5 من الزمالك و2 بيراميدز.. وجوه جديدة في معسكر المنتخب بأمر من حسام حسن

كشفت تقارير صحفية، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول، استقر على ضم عددا من الأسماء إلى معسكر المنتخب المقبل والمقرر انطلاقه بعد أيام يوم الـ 28 من شهر مايو الجاري استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو يوم 6 يونيو وغينيا بيساو يوم 10 يونيو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبل 2026 المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

وجوه جديدة في معسكر المنتخب الوطني

وأشارت التقارير إلى أن حسام حسن استقر على ضم 5 لاعبين من نادي الزمالك بعد الفوز بالكونفدرالية الإفريقية وظهورهم بمستوى متميز مع الفريق الفترة الأخيرة وهم: “محمد عواد، أحمد سيد زيزو، عمر جابر، نبيل عماد دونجا، أحمد فتوح”، بعد تألق الفترة الأخيرة مع الفارس الأبيض.

وأوضحت التقارير أن حسام حسن استقر أيضا على ضم ثنائي بيراميدز وهم رمضان صبحي ومصطفي فتحي إلى معسكر الفراعنة المقبل بعد عودتهما إلى التألق مع الفريق السماوي ومساهمتها في تصدر بطولة الدوري الممتاز، حيث حجزا الثنائي وضمنا التواجد مع المنتخب الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن حسام حسن مدرب منتخب مصر، كلف الجهاز المعاون بإعداد برنامج تدريبي خاص لعدد من اللاعبين المحترفين الذين انتهت منافساتهم قبل معسكر المنتخب الوطني تحسبا لتعرضهم للإصابة والعامل البدني مثل ” حمدي فتحي لاعب الوكرة القطري، وأحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة السعودي، ومحمد شريف لاعب الخليج السعودي”.

ويتوقع أن يعلن حسام حسن مدرب منتخب مصر، قائمة المنتخب خلال الأيام المقبلة وبالتحديد بعد مباراة الأهلي مع الترجي التونسي المقرر لها يوم السبت المقبل 25 مايو الجاري في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن ينضم اللاعبين المحليين بداية من يوم 28 مايو الجاري، في حين ينضم الدوليين بداية من التوقف الدولي يوم 3 يونيو القادم.