موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 35 على قناة ATV التركية على القمر الصناعي نايل سات

عشاق المسلسلات التركية أنتم على موعد اليوم مع قيامة عثمان الحلقة 35 المسلسل التاريخي الرائع الذي حقق نسب مشاهدة عالية منذ بداية عرضه هذا العام ، يأتي قيامة عثمان امتداد للمسلسل التاريخي الرائع قيامة أرطغرل الذي يتحدث عن الجزء المنسي من التاريخ العثماني.

بدأ أرطغرل مسيرته نحو تحقيق حلمه في تأسيس أول دولة قائمة بذاتها للأتراك لكي تحمل أسمهم ومجدهم إلى العالم أجمع، ولم تكن الطريق ممهدة أمامه بل واجهته العديد من المصاعب التي حالت بينه وبين تحقيق حلمه ، لكنه قاوم بكل ما أوتي من قوة من أجل تحقيق حلمه الذي لا طالما أنتظره.

قيامة عثمان الحلقة 35

تنطلق أحدث قيامة عثمان من نهاية أرطغرل الذي وضع البذرة داخل أبنه عثمان من أجل حمل الراية من بعده وتحقيق الحلم المنشود، وهذا ما بدأ في تحقيقه عثمان ولكن لا تأتي الأحلام  بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابًا ، فهو يواجه عدوان أحدهما من الشرق والأخر من الغرب.

سيحاول عثمان في حلقة الليلة التغلب على المكائد والفخاخ المنصوبة أمامه من قبل المغول والصليبين بمعاونة أصدقاءه المقربين، فهل سيتمكن عثمان من دحض خططهم ومكائدهم  الليلة أمم أنه سيواجه المزيد منها، يعد هذا العمل من أفضل الأعمال الدرامية التاريخية على الإطلاق .

يحقق هذا العمل المزيد من نسب المشاهدة كل مرة يعرض فيها يزداد البحث عن الحلقة التالية من عشاق  ومحبي الدراما التركية المميزة، وتتهافت القنوات المتعددة للحصول على حق البث المباشر لتلك الحلقات المشوقة من العمل التاريخي الأبرز.