’’7ay alhibah’’ الهيبة الرد ٢٥ live HD.. مسلسل الهيبة الحلقة 25 الموسم الرابع وتسوئ سمعة جبل

جاء في مسلسل الهيبة الرد 25 الليلة تفاصيل مثيرة، هذا استكمالاً لما شهدناه في أحداث الحلقات الماضية بعد عودة جبل شيخ الجبل الذي أثار كثيراً من المشاكل مع نمر السعيد، ووصولاً إلي الأسبوع الخامس من العرض نتابع عبر قناة رؤيا الهيبة الرد حلقة ٢٥ كاملة بدون فواصل، كما توفرها عديد من القنوات مثل mbc 4، وكذلك قناة السومرية وقناة mbc العراق، وسيمكنكم الآن متابعة الهيبة الحلقة ٢٥ والتعرف علي الأحداث.

استكمالاً أحداث مسلسل الهيبة الموسم الرابع، نتابع الآن الهيبة الرد حلقة 24 كاملة، وسنتعرف كيف سيواجه نمر الغضب الناجم عن فعلته بجبل وما هو مصير الأمور داخل حي الهيبة، ذلك ما سنعرفه خلال قناة رؤيا وعرض المسلسل وخلال القنوات السابق إرفاقها.

الهيبة الرد ٢٥ shahid vip live

عودة جبل شيخ الجبل نستكملها في مسلسل الهيبة٢٥ الآن، لنتعرف علي تفاصيل مثيرة بينه وبين نمر السعيد الذي يعاديه منذ زمن، وسنتعرف علي حكايته مع رنيا التي أظهرت له حبها منذ اللحظات الأولي، وبادلها هو الآخر نفس اللحظات التعبيرية المليئة بالعواطف الجياشة، وسنتعرف علي تفاصيل الليلة في الهيبة 4 الرد الحلقة 25 كاملة.

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 22
مسلسل الهيبة الرد الحلقة 22

كان من المقرر أن يتم عرض المسلسل في شهر رمضان الماضي، ولكن توقف طاقم التصوير عن العمل بعد ما حدث مؤخراً وتفشي ’’كوفيد-19’’ في كافة أنحاء الجمهورية، وعاد من جديد للعمل الطاقم وتم العرض بداية شهر نوفمبر 2020، وقد وصلنا إلي عرض قناة رؤيا مسلسل الهيبة ٢٥ الليلة بداية الأسبوع الخامس، ويمكنكم الحصول علي التردد لقناة رؤيا كالآتي.

عرض الحلقات يكون بالمواعيد السابقة وفق مختلف القنوات وما وفرته، ويمكنكم الاستمتاع بأخر حلقات هذا الأسبوع يوم غد، ولكن نتابع الليلة مسلسل الهيبة حلقة 25 كاملة وكيف سيرد جبل علي أفعال نمر السعيد الذي أعلن عداوته علي الملأ، والمواجهات أصبحت أكثر حدة بين الطرفين.

تردد قناة رؤيا الهيبة الرد 25 الآن

تستطيعون من خلال التردد التالي متابعة مسلسل الهيبة 4 الرد حلقه 25 كاملة.

  • القمر: نايل سات
  • التردد: 12398
  • الاستقطاب: v (عمودي)
  • معدل الترميز: 27500

ينقل لنا التردد السابق كثيراً من المسلسلات المختلفة، لكن ما يهمنا الليلة هو متابعة قناة رؤيا الهيبة 4 الرد الحلقة ٢٥ كاملة، ويمكنكم المتابعة خلال التردد السابق وفق المواعيد الآتي ذكرها عبر القناة، وكذلك من خلال قنوات كثيرة ومختلفة.

مسلسل الهيبة حلقة ٢٥ alhiba

يمكنكم مشاهدة الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل الهيبة الرد 25 الجزء الرابع اليوم على أحد القنوات التي تقوم بعرض المسلسل، حيث سيعود جبل ويوافق على عرض نمر السعيد، ويمكنكم مشاهدة الحلقة من خلال موقع برستيج ومن القنوات التي تعرض المسلسل ما يلى :

  • قناة رؤيا الهيبة الرد حلقة ٢٥ في الساعة 3:30 مساءً بتوقيت مصر، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام الرابعة والنصف مساءً.
  • قناة إم بي سي 4 ويُعرض مسلسل الهيبة الحلقة ٢٥ في الساعة 3:45 مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام الرابعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً.
  • قناة إم تي في ويُعرض في الساعة 8:45 مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام التاسعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً.
  • قناة إيه آر تي حكايات ويُعرض الهيبة الرد الحلقة 25 في الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام العاشرة مساءً.
  • قناة إم بي سي العراق ويُعرض في الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام الحادية عشرة مساءً.
  • قناة السومرية ويعرض في الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام الرابعة والنصف مساءً.

كان نمر السعيد قد قام بتشويه صورة جبل عبر شاشات التلفيزيون، وذلك ما جعل رجال شيخ الجبل يحاولون رد هذا عنه، لكنه قام بردعهم وتشجعيهم علي عدم الانسياق وراء هذا لأنهم لا يحصلون علي سمعتهم من التلفاز، ونستكمل الأحداث الليلة في مسلسل الهيبة الحلقة 25 كاملة.