كل ما تريد معرفتة عن مباراة شتوتغارت ضد مونشنغلادباخ في 16/1/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة شتوتغارت ضد مونشنغلادباخ في 16/1/2021

مساء السبت ، استقبل شتوتغارت مونشنغلادباخ في مرسيدس بنز أرينا ، بينما يحاول الزوار العودة إلى أماكن الدوري الألماني.

يعود شتوتجارت بقوة إلى الدوري الألماني بعد أن صعد الموسم الماضي. يحتل فريق Pellegrino Matarazzo حاليًا المركز العاشر في الجدول والفوز من شأنه أن يقود الريدز إلى تسجيل النقاط مع الزوار.

https://www.youtube.com/watch؟v=4xhfIDYMH0I

لم يكن مستوى الفريق المضيف في الدوري مؤخرًا جيدًا بشكل خاص في الآونة الأخيرة ، حيث أنهى فوزه 4-1 في أوغسبورغ سلسلة صغيرة بدون فوز في الدوري الألماني بثلاث مباريات. النتيجة واصلت أداء شتوتجارت الرائع خارج ملعبه.

ومع ذلك ، لم يفز اللاعبون الكبار الجدد بأي من مبارياتهم السبع في الدوري الألماني على أرضهم هذا الموسم. كما استقبلت شباكها هدفين على الأقل في ثلاث من آخر أربع مباريات في الدوري على أرضها.

سينتظر ماتارازو الثلاثة الأوائل الموهوبين من نيكولاس جونزاليس وساسا كالاجدزيتش وخاصة الهدافين سيلا وامانجيتوكا ليطردهم ليحققوا أول فوز لها هذا الموسم في الدوري الألماني.

يشهد Mönchengladbach حملة دوري سيئة وفقًا للمعايير العالية التي وضعها فريق Marco Rose في السنوات الأخيرة. مع أداء سيئ في نهاية عام 2020 ، تراجعت المهرات إلى المركز السابع في الجدول.

لكن في المباريات القليلة الماضية ، تحسن المستوى حيث سجل الزائرون فوزين في البوندسليجا ضد أرمينيا بيليفيلد والمرة الأخيرة ضد بايرن ميونيخ. كان الأخير مثيرًا للإعجاب بشكل خاص حيث ارتد 3-2 بعد هدفين ضد حامل اللقب.

واصل Mönchengladbach نجاحه في رحلاته في الأشهر الأخيرة وسجل هدفين على الأقل في خمس من آخر ست مباريات في الدوري الألماني.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة شتوتغارت ضد مونشنغلادباخ في 16/1/2021

ويتوقع فوربيت أن يستمر شتوتجارت في انتظار الفوز على أرضه في الدوري الألماني وأن هذه المباراة ستنتهي بالتعادل.