كل ما تريد معرفتة عن وست هام ضد دونكاستر روفرز 23/1/2021

كل ما تريد معرفتة عن وست هام ضد دونكاستر روفرز 23/1/2021

في نهاية هذا الأسبوع ، تدخل كأس الاتحاد الإنجليزي الجولة الرابعة من المسابقة ، ويوم السبت 23 يناير ، سنلتقي في استاد لندن بين وست هام يونايتد ودونكاستر روفرز.

يبدأ المضيفون المباراة السابعة في الدوري الإنجليزي ، بينما يحتل الزائرون المركز الرابع في الدوري الإنجليزي.

تغلب وست هام يونايتد على وست بروميتش ألبيون 2-1 على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الثلاثاء. على الرغم من تقدم The Hammers في الشوط الأول ، إلا أن الأمر استغرق حتى الدقيقة 45 لكسر The Hammers. وأدرك وست بروميتش ألبيون التعادل في الشوط الثاني. لكن بعد هذا الهدف ، مارس وست هام الكثير من الضغط وسجل هدف الفوز في الدقيقة 66.

هذه النتيجة تعني أن وست هام قد فاز في كل من آخر 4 مباريات في جميع المسابقات ولم يهزم في آخر 6 مباريات. وجاء أحد الانتصارات الأربعة في كأس الاتحاد الإنجليزي عندما حقق وست هام الفوز 1-0 في مقاطعة ستوكبورت في الجولة الثالثة من المسابقة.

تظهر الاتجاهات أن وست هام لم يهزم في آخر 4 مباريات على أرضه ، حيث خسر واحدة فقط من آخر 11 مباراة في استاد لندن. ومع ذلك ، فقد كانوا غير متسقين في كأس الاتحاد الإنجليزي ، وفاز وست هام بأربعة من آخر 11 مباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي. لقد سجلوا أقل من 2.5 هدف في 7 من آخر 8 مباريات في كأس الاتحاد الإنجليزي.

شارك دونكاستر روفرز في اللعب بعد فوزه على روتشديل 1-0 على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع. كانت مباراة يجب أن يفوزوا بها مع Rochdale في أسفل الجدول ، وهي تبقي Doncaster Rovers في متناول أيدي العروض الترويجية التلقائية.

يعني هذا الفوز فوز دونكاستر روفرز في 7 من آخر 8 مباريات في جميع المسابقات ، بما في ذلك الفوز 1-0 على بلاكبيرن روفرز في كأس الاتحاد الإنجليزي. لقد لعبت ثلاث مباريات للوصول إلى هذه المرحلة من المنافسة. كانت هناك انتصارات أخرى في مانشستر يونايتد وكارلايل يونايتد.

لذلك اعتاد دونكاستر روفرز اللعب والفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي بعيدًا عن أرضه هذا الموسم.

يظهر مستواهم الخارجي العام 4 انتصارات متتالية وسجل دونكاستر روفرز هدفًا واحدًا على الأقل في كل من آخر 10 مباريات خارج أرضه.

قد تميل أخبار الفريق ووست هام يونايتد إلى تبديل بعض لاعبيه مع آرثر ماسواكو ، اللاعب المصاب الوحيد. أندريه يارمولينكو ، مارك نوبل ، بابلو فورنالس ، عيسى ديوب وريان فريدريكس يمكنهم البدء.

سيعتمد دونكاستر روفرز على أهداف فيجيري أوكينابيرهي ، الذي قد يلعب دور المهاجم الوحيد في هذه المباراة. الدولي الويلزي المعار مات سميث هو لاعب رئيسي في خط الوسط.

قد يكون هذا ظهيرة صعبة لوست هام يونايتد وقد يكون من الصعب منع الضيوف من التسجيل ، خاصة مع قيام The Hammers بإجراء تغييرات في الدفاع. ومع ذلك ، نتوقع أن يسجل وست هام بعض الأهداف بنفسه للفوز بالمباراة.