كل ما تريد معرفتة عن مونشنجلادباخ ضد بوروسيا دورتموند 22/1/2021

كل ما تريد معرفتة عن مونشنجلادباخ ضد بوروسيا دورتموند 22/1/2021

يجلب لنا مساء الجمعة لقاء في الدوري الألماني الممتاز ، عندما يستضيف بوروسيا مونشنغلادباخ صاحب المركز السابع بوروسيا دورتموند صاحب المركز الرابع. نقطة واحدة فقط تفصل بين الفريقين بينما يستعدان للملعب في BORUSSIA-PARK.

يجلب M’gladbach سلسلة من أربع مباريات دون هزيمة في هذه المبارزة المهمة بعد فوزه مؤخرًا على Arminia Bielefeld ، والفوز 3-2 على أرضه على Bayern Munich و Werder Bremen ، ونقطة في التعادل 2-2 مع Stuttgart.

كان الشكل العام والنتائج قويتين أيضًا لمجلادباخ ، حيث عانى أصحاب الأرض من هزيمة واحدة فقط في آخر 10 مباريات ، بينما عكست النتائج على أرض الملعب في ملعب بوروسيا بارك أيضًا العائد الإجمالي ، حيث خسر أصحاب الأرض فقط. واحدة من آخر 12 مباراة.

اجتاز M’gladbach اختباره الأخير ضد بايرن ميونيخ 3-2 ، ولكن مساء الجمعة سيواجهون منافسة قوية أخرى من بوروسيا دورتموند. ربما تكون أسواق الهدف هي الخيار الأفضل هنا. سجل كلا الفريقين هدفا في تسع من آخر اثنتي عشرة مباراة على أرضه.

لا يزال بوروسيا دورتموند والضيوف في المراكز الأربعة الأولى في الدوري الألماني على الرغم من هزيمتهم 2-1 خارج أرضهم أمام باير ليفركوزن في منتصف الأسبوع وتعادلهم 1-1 على أرضهم من قبل ماينز ، من المتوقع أن يكون دورتموند ، الذي لا يزال في المراكز الأربعة الأولى في الدوري الألماني ، جاهزًا لهذه المواجهة.

ومع ذلك ، كانت النتائج الأخيرة في دورتموند غير متسقة للغاية حيث حقق الزوار ثلاثة انتصارات فقط في آخر تسع مباريات. كان اثنان من هذه الانتصارات الثلاثة 2-1 على ملعب فيردر بريمن وحقق RB Leipzig فوزًا رائعًا 3-1 في المركز الثاني.

كانت النتائج خارج أرضه معقولة جدًا حيث حقق دورتموند خمسة انتصارات من تسع مباريات حتى الآن مع انتصارات على هوفنهايم وأرمينيا بيليفيلد وهيرتا برلين وفيردر بريمن ولايبزيج.

في ظل هذه الخلفية ، أصبح سوق الأهداف لدورتموند جذابًا مرة أخرى ، حيث أن ست من أصل تسع مباريات خارج أرضه في دورتموند تعني أيضًا أن كلا الفريقين أصاب عين الصاعقة في آخر ست مباريات خارج أرضه في خبب وتم تحقيق هذه النتيجة.

فوربيت يتوقع مواجهة عالية التهديف ويفوز في النتيجة.