كل ما تريد معرفتة عن مباراة نيوكاسل يونايتد × ليدز يونايتد 26/1/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة نيوكاسل يونايتد × ليدز يونايتد 26/1/2021

لدينا مجموعة متنوعة من المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الأسبوع ويوم الثلاثاء سيواجه نيوكاسل يونايتد فريق ليدز يونايتد في سانت جيمس بارك. يبدأ المضيفون الأسبوع برصيد 19 نقطة في المركز السادس عشر ، فيما يحتل الزائرون المركز 12 برصيد 23 نقطة.

شارك نيوكاسل يونايتد في اللعب بعد الخسارة 2-0 أمام أستون فيلا مساء السبت. سيطر أستون فيلا بشكل كامل على المباراة لمدة 90 دقيقة وكان أداءً مخيباً للآمال من The Magpies.

هذه النتيجة تعني أن نيوكاسل يونايتد خسر كل من آخر 5 مباريات في جميع المسابقات ولم يفز بأي من آخر 10 مباريات.

سيكون عليك العودة بحلول 12 ديسمبر لمعرفة آخر مرة فاز فيها نيوكاسل يونايتد وتغلب على وست بروميتش ألبيون 2-1 على أرضه. منذ ذلك الحين ، حصل نيوكاسل يونايتد على نقطتين فقط من أصل 12 نقطة محتملة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بما في ذلك الهزيمة 5-2 أمام ليدز يونايتد.

تُظهر الاتجاهات أن نيوكاسل يونايتد قد عانى أربع هزائم متتالية في الدوري الإنجليزي ولم يسجل أي هدف في كل من مبارياته الأربع الأخيرة في جميع المسابقات. ومع ذلك ، لم يكن من السهل دائمًا التغلب عليهم على أرضهم ، ولم يخسر نيوكاسل يونايتد في ثلاث من آخر أربع مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مثل خصومهم ، كان ليدز يونايتد في حالة سيئة ولهذا فقد خسروا كل من مبارياتهم الثلاث الأخيرة في جميع المسابقات. خسروا 3-0 خارج ملعبهم أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن يخرجوا من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد كراولي تاون. هذه المباراة انتهت أيضا 3-0.

وكانت آخر مباراة ليدز يونايتد على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون وهوف ألبيون ، والتي انتهت بخسارة 1-0 وأداء مخيب للآمال.

يُظهر مستوى الدوري الإنجليزي خارج ملعبه أن ليدز يونايتد خسر 3 من آخر 4 مباريات خارج أرضه في المنافسة. جاءت الهزائم على ملعب تشيلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبر ، لكن كان هناك فوز مقنع 5-0 على وست بروميتش ألبيون.

تُظهر الاتجاهات أن آخر 5 مباريات خارج أرضه ليدز يونايتد في جميع المسابقات كانت جيدة للغاية حيث تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف.

سيتعين على Team News و Newcastle United الاستغناء عن بول دوميت وثنائي فيديريكو فرنانديز المصاب. هناك شكوك حول لياقة سياران كلارك ، لكن يمكن أن يبدأ آلان سانت ماكسيمين وريان فريزر.

يسافر ليدز يونايتد بدون إصابة روبن كوخ وآدم فورشو وجايتانو بيراردي. يمكن أن يعود إيلان ميسلير إلى الهدف للزوار.

يحتاج كلا الفريقين إلى الفوز وليس أمامهما خيار سوى السعي لتحقيق النصر مما قد يؤدي إلى تسجيل أكثر من 2.5 هدف في هذه المباراة. الآن أو لم يكن أبدًا ستيف بروس ونيوكاسل يؤكدان نفسيهما كفائزين بأقصى عدد من النقاط.