كل ما تريد معرفتة عن مباراة ساوثهامبتون وأرسنال في 26/1/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة ساوثهامبتون وأرسنال في 26/1/2021

تقام عدة مباريات في الدوري الإنجليزي مساء الثلاثاء ، من بينها لقاء ساوثهامبتون وأرسنال على ملعب سانت ماري. يبدأ المضيفون الأسبوع في المركز العاشر برصيد 29 نقطة ، ويحتل الزائرون المركز الأول فقط برصيد 27 نقطة بعد أن لعبوا مباراة أخرى.

ودخل ساوثهامبتون اللعب بعد فوزه على أرسنال 1-صفر في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت. من المؤكد أن هذا الفوز سيمنح ساوثهامبتون الثقة في قدرته على البقاء في المقدمة في المباراة وكان هذا الفوز الثالث له في 4 مباريات في جميع المسابقات.

وشملت الانتصارات الأخرى الفوز 2-0 على أرضه على شروزبري تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي والفوز الرائع 1-0 على ضيفه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان الفوز بالدوري الممتاز صعبًا مؤخرًا ، ولم يفز ساوثهامبتون إلا بواحدة من آخر 6 مباريات في الدوري الإنجليزي. ومع ذلك ، فقد خسروا 3 فقط من آخر 16 مباراة في الدوري الممتاز وهو رقم قياسي جيد.

يُظهر الشكل الأساسي أن ساوثهامبتون كان غير متسق مؤخرًا ، حيث فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر مباراتين من آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب سانت ماري. تظهر الاتجاهات أن ساوثهامبتون كان نظيفًا في آخر أربع مباريات من أي مسابقة وسجل أقل من 2.5 هدف في كل من آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه.

ويسعى أرسنال للثأر بعد خسارته 1-0 في كأس الاتحاد الإنجليزي في ساوثهامبتون مطلع الأسبوع. كانت هذه هي الخسارة الأولى التي تكبدها فريق Gunners في آخر سبع مباريات من أي مسابقة. قبل الخسارة ، هزم أرسنال تشيلسي ونيوكاسل يونايتد على أرضه وعلى برايتون ووست بروميتش ألبيون خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما كان هناك فوز 2-0 على أرضه على نيوكاسل يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي وتعادل أرسنال مع كريستال بالاس 0-0 على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تظهر الاتجاهات أن أرسنال قد فاز في آخر مباراتين خارج أرضه في الدوري الممتاز لكنه خسر مباراتين وتعادل في واحدة من آخر خمس مباريات على الطريق. حافظ آرسنال على نظافته في آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ولم يهزم في 19 من آخر 22 مباراة رسمية خاضها ضد ساوثهامبتون.

في أخبار الفريق وفي ساوثهامبتون ، لا يتوفر العديد من اللاعبين لهذه المباراة بسبب الإصابة ، بما في ذلك ويليام سمالبون وأوريول روميو وناثان تيلا ومايكل أوبافيمي وموسى جينيبو وناثان ريدموند وجانيك فيستيرجارد. تعليق رايان برتراند.

يسافر آرسنال مع شكوك حول لياقة دانييل سيبايوس وبابلو ماري فيلار. بيير إيمريك أوباميانج شك لأسباب شخصية. تمكن كل من بوكايو ساكا وألكسندر لاكازيت وتوماس بارتي وديفيد لويز من العودة إلى التشكيلة الأساسية بعد الجلوس على مقاعد البدلاء يوم السبت.

هذا ما يلزم ليكون مباراة متقاربة ونتوقع تسجيل أقل من 2.5 هدف. حقق ساوثهامبتون فوزًا ضئيلًا في كأس الاتحاد الإنجليزي ، لكن لا يوجد الكثير لتقسيم الفرق وهذه المباراة يمكن أن تنهي المستوى.