كل ما تريد معرفتة عن مباراة إيفرتون وليستر سيتي 27/1/2020

كل ما تريد معرفتة عن مباراة إيفرتون وليستر سيتي 27/1/2020

ليستر سيتي هي إحدى مباريات الدوري الممتاز هذا الأسبوع وتتجه إلى جوديسون بارك لمواجهة إيفرتون. يبدأ المضيفون الأسبوع برصيد 32 نقطة في المركز السادس ، بينما يحتل الزائرون المركز الثالث برصيد 38 نقطة. حتى في هذه اللعبة هناك كل شيء للعب.

دخل إيفرتون اللعب بعد فوزه على شيفيلد 3-0 على أرضه في كأس الاتحاد الإنجليزي مساء الأربعاء. هذه النتيجة تعني أن إيفرتون فاز في 4 من آخر 5 مباريات في جميع المسابقات وفاز في كل من آخر 3 مباريات. فاز Toffees على شيفيلد يونايتد و Wolverhampton Wanderers في الدوري الإنجليزي الممتاز وعلى ملعب روثرهام يونايتد على أرضه في كأس الاتحاد الإنجليزي.

يُظهر مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز فوز إيفرتون في 4 من آخر 5 مباريات ، مع فوزين على أرضه ضد تشيلسي وأرسنال. وجاءت هزيمتهم الوحيدة في المباراة الأخيرة على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد وست هام يونايتد ، والتي انتهت بنتيجة 1-0 للضيوف.

يُظهر الشكل الأساسي أن إيفرتون فاز في مباراتين فقط من آخر ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز. وخسروا أمام ليدز يونايتد ومانشستر يونايتد ووست هام وتعادلوا 2-2 أمام ليفربول. تُظهر الاتجاهات أن آخر 12 مباراة لم يخسر فيها إيفرتون الشوط الأول في أي منافسات.

تلقى إيفرتون ما معدله 1.50 هدف في مبارياته على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز وأراد أن يتأخر.

انتصر ليستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب برينتفورد وكان لديه ما يلزم لتحقيق التعادل الصعب. بعد 6 دقائق فقط ، تراجع الثعالب وعادوا بشكل جيد في الشوط الثاني ليسجلوا 3 أهداف.

هذه النتيجة تعني أن ليستر سيتي قد فاز في كل من آخر 5 مباريات في جميع المسابقات ولم يهزم في 8 مباريات. فيما يتعلق بالدوري الإنجليزي الممتاز ، لم يخسر ليستر سيتي في آخر 6 مباريات ، وفاز في 4 وتعادل في 2 من تلك المباريات. لقد فازوا في 3 من آخر 4 مباريات على الطريق ، مع انتصارات على شيفيلد يونايتد وتوتنهام هوتسبر ونيوكاسل يونايتد.

تظهر الاتجاهات أن ليستر سيتي قد سجل هدفين على الأقل في كل من آخر 5 مباريات في جميع المسابقات. سجل كلا الفريقين في 3 من آخر 4 مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أخبار الفريق وإيفرتون يجب أن يستغني عن لاعب الوسط الموقوف عبد الله دوكوري. أصيب نيلز نكونكو وألان وجان فيليب غبامين وهناك شكوك حول لياقة أليكس إيوبي ولوكاس ديني وفابيان ديلف.

يسافر ليستر سيتي بدون الثلاثي المصاب ويس مورغان ودينيس برايت وجيمي فاردي ، وهي خسارة فادحة.

يجب أن تكون هذه مباراة مثيرة ونتوقع أكثر من 2.5 هدف وأن يسجل كلا الفريقين. قد يتعادل إيفرتون عند الاستراحة ، ولكن حتى بدون فاردي في الهجوم ، يمكن أن يسجل ليستر سيتي الهدف الحاسم للفوز بالمباراة.