نهضة السلاجقة ١٨ HD|| شاهد مسلسل نهضة السلاجقة العظمى ح 18 مترجمة

نتابع الآن مسلسل السلاجقة ١٨ مترجم، حيث بدأت قناة trt التركية بعرض أحداث Uyanış Büyük Selçuklu 18 باللغة التركية، وأصبحت الحلقات مشتعلة علي أوجها بعد هروب حسن الصباح في الحلقة الماضية كما تابعنا، وسنستمتع الليلة بملاحقة سنجار، ونظام الملك، وملك شاه له والحصول عليه مهما كلف الأمر، وننتظر معركة نارية ستدور في الجليد كما ظهر بالإعلانات الخاصة بالحلقة.

نهضة السلاجقة ١٨ Uyanış Büyük Selçuklu

وقعت أحداث قوية خلال حلقة هذا الأسبوع في إطار الملاحقة لحسن الصباح، الذي أصبح بلاء علي الدولة، ونتابع خلال نهضة السلاجقة العظمى ١٨ مترجمة قصة عشق، محاولة الهروب التي قام علي إثرها قفز الصباح من أعلي التلة بالخيل الخاص به، وكانت حركة مثيرة، وسنعرف مصيره الليلة إذا كان سيموت، أم سيكون حياً فكونوا علي قرب وتابعوا الأقسام معنا.

تتوفر الحلقات أسبوعياً، وسيتم عرض مسلسل السلاجقة العظمى الحلقة ١٨ مترجم بعد نهاية العرض عبر قناة تي ار تي، حيث يكون الإذاعة الحصرية بتمام الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش، كما تقوم الإذاعة بالعرض في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية واليمن والكويت، كما يتم العرض بتمام السابعة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

تردد قناة trt العارضة نهضة السلاجقة ح 18

يمكنكم الاستمتاع بأحداث مثيرة في المسلسل، وذلك عن طريق التردد الآتي، ولكن سيكون باللغة التركية، ويمكنكم متابعتها بالأقسام السابقة للغة العربية.

القناة: TRT.
القمر الصناعي: TURKSAT.
التردد: 11042.
معدل الترميز: 8400.
الاستقطاب: عمودي.

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى ١٨

اتضحت خيانة حسن الصباح، مما جعل نظام الملك يسعى بقوة للإمساك به بعد ما قام بفعله، وسنتابع تطورات كثيرة الليلة.