كل ما تريد معرفتة عن مباراة مانشستر سيتي v شيفيلد يونايتد 30/1/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة مانشستر سيتي v شيفيلد يونايتد 30/1/2021

ستبدأ إحدى فترات الظهيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت 30 يناير على ملعب الاتحاد حيث يستضيف مانشستر سيتي شيفيلد يونايتد.

يبدأ المضيفون عطلة نهاية الأسبوع برصيد 41 نقطة في أعلى الجدول ، بينما يحتل الزائرون المركز الأخير بثماني نقاط فقط.

فاز مانشستر سيتي على وست بروميتش ألبيون 5-0 مساء الثلاثاء. كان فوزا مقنعا لفريق بيب جوارديولا الذي سيطر على المباراة خلال 90 دقيقة بعد تقدمه 4-0 في الشوط الأول. هذه النتيجة تعني أن مانشستر سيتي قد فاز في كل مباراة من آخر 11 مباراة في جميع المسابقات ولم يهزم في آخر 18 مباراة.

أظهر المستوى الأساسي في الدوري الإنجليزي الممتاز 4 انتصارات متتالية لمانشستر سيتي ولم يهزم في آخر 9 مباريات على أرضه في الدوري. وكانت آخر 4 انتصارات ضد نيوكاسل يونايتد وبرايتون وكريستال بالاس وأستون فيلا. تظهر الاتجاهات أن مانشستر سيتي قد خسر مباراة واحدة فقط من آخر 21 مباراة على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

من حيث الأهداف المسجلة ، سجل مانشستر سيتي هدفين أو أكثر في 17 من آخر 21 مباراة بالدوري على ملعب الاتحاد. لقد تحسنوا أيضًا دفاعًا ، حيث استقبلوا هدفًا واحدًا في كل من آخر أربع مباريات على أرضهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قام شيفيلد يونايتد برحلته إلى ملعب الاتحاد بعد فوزه المفاجئ 2-1 على مانشستر يونايتد مساء الأربعاء. شيفيلد يونايتد تقدم من ركلة ركنية في الشوط الأول وسجل هدف الفوز رغم هدف من ركلة ركنية في الدقيقة 74 بفضل دفاع رهيب من قبل أصحاب الأرض.

لقد كان فوزًا كبيرًا لـ The Blades ، الذي حقق فوزًا واحدًا فقط قبل هذه النتيجة. ومع ذلك ، ما زلت متراجعًا عن الجدول ، وسيتعين عليك بدء جولة رائعة لتجنب الانخفاض هذا الموسم.

فاز شيفيلد يونايتد في 4 من آخر 5 مباريات في جميع المسابقات ، بما في ذلك 2 في الدوري الإنجليزي و 2 في كأس الاتحاد الإنجليزي. على الرغم من فوز أولد ترافورد ، فإن سجل شيفيلد يونايتد خارج أرضه لا يزال ضعيفًا وهذا هو فوزهم الوحيد في آخر 16 مباراة خارج أرضهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تظهر الاتجاهات أن شيفيلد يونايتد لم تتلق شباكه 15 مباراة خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أخبار الفريق ومانشستر سيتي سيلعب بدون كيفن دي بروين وسيرجيو أجويرو وناثان آكي. يجب أن يستريح كل من إلكاي جوندوجان وفيل فودين في الشوط الثاني في ويست بروميتش ألبيون.

يمكن لشيفيلد يونايتد أن يستقبل المدافع جون إيغان الذي تم إيقافه أمام مانشستر يونايتد. يشكك كل من إيندا ستيفنز وبن أوزبورن وجاك روبنسون وأوليفر ماكبيرني بينما أصيب ساندر بيرج وجاك أوكونيل.

سوف يتذمر شيفيلد يونايتد بعد فوزه المفاجئ على ملعب أولد ترافورد. ومع ذلك ، فإن مانشستر سيتي هو منظور مختلف ومن المتوقع أن تحصل بشكل مريح على أكبر عدد من النقاط من هذه اللعبة والحفاظ على نظافة شباكك.