كل ما تريد معرفتة عن مباراة ستاد بريستوا ضد إف سي ميتز 31/1/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة ستاد بريستوا ضد إف سي ميتز 31/1/2021

يستمر الدوري الفرنسي الممتاز بعد ظهر يوم الأحد عندما يستضيف بريست فريق ميتز على ملعب فرانسيس لو بلي. لا شك أن المضيفين يحاولون تجنب هزيمة رابعة في الدوري الفرنسي والتي تركتهم في المركز 13.

في الواقع ، بعد الخسارة أمام لينس وباريس سان جيرمان ورين وريمس ، خسر بريست أربع من آخر خمس مباريات في الدوري الوطني ، وعلى الرغم من أنهم سجلوا أيضًا فوزًا على أرضه أمام نيس خلال تلك الفترة ، إلا أن أصحاب الأرض لم يتمكنوا من منع ذلك أنهم ينزلقون على جدول الدوري الفرنسي.

ومع ذلك ، يجب ألا يغيب عن الأذهان أن ثلاث من هذه الهزائم الأربع في استاد فرانسيس-لو بلي تم تسجيلها خارج أرضها. الشكل العام والنتائج كانت معقولة بما يكفي لأن بريست لم يخسر سوى ثلاث من مبارياته العشر حتى الآن.

تشمل الانتصارات الستة على أرضها حتى الآن انتصارات رائعة على المركز الرابع في موناكو والمركز الثاني في ليل بالإضافة إلى المواجهات الثلاث الأخيرة ضد ضيفهم ميتز.

صعد ميتز إلى المركز الثامن في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفضل فوزه 2-0 على أرضه على نانت نهاية الأسبوع الماضي ، بعد فوزه الثمين 1-0 خارج أرضه على ليون.

كان المستوى العام بشكل عام مشجعًا مؤخرًا لمتز ، الذي عانى من هزيمة واحدة فقط في آخر ثماني مباريات ، والتي جاءت في شكل هزيمة ضيقة 1-0 خارج أرضه في رين قبل عيد الميلاد مباشرة. ومع ذلك ، فقد تعاون الضيوف منذ ذلك الحين في سلسلة من أربع مباريات غير مهزومة.

وتزامنت هذه النتائج المحسّنة أيضًا مع تشديد الدفاع ، الذي سجل أقل من 2.5 هدف في سبع من آخر ثماني مباريات ، بينما سجل 9 من مباريات ميتز العشر خارج أرضه حتى الآن هذا الموسم أقل من ثلاثة أهداف في كل مباراة.

مع وجود ثلاثة انتصارات فقط على الطريق هذا الموسم ، يبدو أن الفوز خارج أرضه في بريست غير مرجح ، خاصة وأن بريست قد فاز على موناكو وليل. ربما يكون أفضل ما يأمل فيه ميتز هنا هو التعادل.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة ستاد بريستوا ضد إف سي ميتز 31/1/2021

دليل آخر على أن الأهداف هنا قد تكون بسيطة بعض الشيء هو أن كل اجتماع من الاجتماعات الستة السابقة أسفر عن أقل من 2.5 هدف.