توقيت مباراة برشلونة ضد غرناطة يوم 3/2/2021 في الدوري الاسباني

تعادل غرناطة بدون أهداف أمام سيلتا فيجو في فناء منزله يوم الأحد وسيحتاج إلى أداء أفضل بشكل ملحوظ للتقدم في كأس الملك.

فاز برشلونة 2-1 على أتلتيك كلوب في اللقاء الثالث للزوجين في يناير في نهاية الأسبوع.

يحتل غرناطة المركز السابع في الدوري الإسباني وقد تقدم برشلونة للمركز الثاني في نتائج نهاية الأسبوع ، لكن الزوار هم الذين صعدوا إلى الدوري كأفضل لاعبين.

فاز برشلونة بأربع مباريات وتعادل مرة وخسر واحدة من آخر ست مباريات في جميع المسابقات ، بينما فاز غرناطة بثلاث مباريات وتعادل مرتين وخسر واحدة خلال نفس الفترة.

برشلونة لديه سجل رائع ضد غرناطة ، حيث فاز في 13 مباراة وخسر مباراتين من آخر 15 مباراة في جميع المسابقات. فاز الضيوف على غرناطة 4-0 عندما أغلق الثنائي أبواقهما في الدوري الشهر الماضي. لذلك يجب أن تكون واثقًا من أنه يمكنك المطالبة بفوز آخر ليلة الأربعاء.

رافق أربعة من الانتصارات الخمسة الأخيرة لبرشلونة على غرناطة هدف واحد. لذلك يجب أن يكون المضيفون في أفضل حالاتهم للفوز بمباراة الكأس هذه.

تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في أربع من آخر خمس مباريات لغرناطة وفشل أصحاب الأرض فقط في التسجيل في واحدة من آخر ست مباريات. حافظ برشلونة على شباكه نظيفتين في آخر ست مباريات وسجل أكثر من 2.5 هدف في ثلاث من آخر خمس مباريات.

ومن المرجح أن يغيب أصحاب الأرض عن لويس ميلا وماكسيم جونالونز بسبب إصابات في الفخذ ، بينما قد يغيب مايدر لوزانو. برشلونة غير قادر على استدعاء خدمات سيرجينو ديست وفيليب كوتينيو وجيرارد بيكيه وأنسو فاتي في الرحلة إلى غرناطة بسبب الإصابة.

برشلونة مرشح كبير للفوز يوم الأربعاء وباعتباره الفريق الوحيد من بين الفرق الثلاثة الأولى في كأس الملك ، يتعرض كومان لضغوط لقيادة النادي إلى الكأس.