كل ما تريد معرفتة عن مباراة شتوتغارت ضد مونشنغلادباخ في 3/2/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة شتوتغارت ضد مونشنغلادباخ في 3/2/2021

وسجل شتوتجارت فوزا 2-صفر على ضيفه ماينز في المرة الماضية وأنهى دون فوز في ثلاث مباريات. حصد ضيوف الأربعاء ، جلادباخ ، نقطة من رحلتهم إلى يونيون برلين يوم السبت عندما تعادل الفريقان 1-1. وبسبب هذه النتائج ، تقلصت الفجوة بين شتوتجارت وجلادباخ إلى 7 نقاط في نهاية الأسبوع.

عندما أغلق الزوجان أبواقهما في أول مباراة في الدوري الألماني هذا الموسم في يناير ، ألغى الفريقان بعضهما البعض في ملعب مرسيدس بنز أرينا عندما انتهى الهدف 2-2. فاز شتوتجارت في مباراتيه السابقتين على أرضه ضد جلادباخ ، لكن الزائرون فازوا أيضًا بثلاث من آخر ست مباريات للثنائي ، لذلك تم تقسيم المباريات الأخيرة بينهما بالتساوي.

هناك فرص جيدة للتسجيل في هذه المباراة ، حيث سجلت أربع من مباريات شتوتجارت وثلاث من آخر خمس مباريات لجلادباخ أكثر من 2.5 هدف. سجل الفريقان في ثلاث من آخر خمس مباريات من شتوتجارت وأربع أهداف من جلادباخ ، لذا فإن التنظيف مساء الأربعاء قد يلعب دورًا مهمًا.

مع أربعة انتصارات وتعادلين من آخر ست مباريات ، سيكون جلادباخ المرشح الأوفر حظاً لمباراة الكأس يوم الأربعاء. فاز شتوتجارت في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر في ثلاث من آخر ست مباريات ، لكنه قدم أداءً أفضل على أرضه مما حققه مؤخرًا.

ومن المرجح أن تؤدي إصابة كلينتون مولا في الفخذ إلى إبعاده عن مباراة يوم الأربعاء أمام أصحاب الأرض ، في حين أن ليليان إيجلوف قد تعرض لضربة وربما يخرج أيضًا. مخاوف إصابة جلادباخ الرئيسية هي فالنتينو لازارو ، الذي يعاني من شد عضلي.

يتمتع كلا الفريقين بتاريخ ممتاز في هذه المسابقة ، حيث فاز كل منهما بكأس الاتحاد الألماني ثلاث مرات. جاء فوز شتوتجارت الأخير في 1996-1997 ، وجاء آخر نجاح لجلادباخ قبل ذلك ببضعة مواسم في 1994-1995 ، مما ترك الفريقين يحققان انتصارات الكأس المتأخرة.

يتمتع شتوتجارت بسجل جيد في المواجهات المباشرة ضد جلادباخ ، ناهيك عن ميزة الأرض ، لكن الزوار يصلون في حالة جيدة وتفوقوا على مضيفهم حتى الآن هذا الموسم.

ويتوقع فوريبيت أن تنتهي المباراة بالتعادل.