إيبريتشي إيزي: يعتقد روي هودجسون مدرب كريستال بالاس أن لاعب خط الوسط سيكون جيدًا بما يكفي لإنجلترا

يعتقد روي هودجسون أن إيبيريشي إيزي مهاجم كريستال بالاس سيكون جيدًا بما يكفي للعب مع إنجلترا ، لكنه ليس مستعدًا بعد لاتخاذ الخطوة.

سجل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا هدفه الثالث هذا الموسم في الفوز 1-0 يوم السبت على ولفرهامبتون ليواصل بدايته الرائعة في سيلهيرست بارك بعد انتقاله الصيفي من كوينز بارك رينجرز.

إيزي مؤهل للعب مع نيجيريا ، لكنه حاليًا جزء من تشكيلة إنجلترا تحت 21 عامًا ، على الرغم من غيابه عن المباريات الأخيرة في نوفمبر بسبب الإصابة.

  • يطلق Eberechi Eze النار على Crystal Palace فوق الذئاب الباهتة
  • كريستال بالاس 1-0 يبرز ولفرهامبتون

عندما كان هودجسون مسؤولاً عن المنتخب الوطني ، كان عليه إقناع جاك غريليش باختيار الأسود الثلاثة على جمهورية أيرلندا وشق قائد أستون فيلا طريقه إلى خطط جاريث ساوثجيت قبل بطولة أوروبا في وقت لاحق من هذا العام.

ومع وجود Eze الآن في وضع مماثل ، قال مدير القصر: “أود أن أفكر أنه مثل جاك غريليش من قبله ، الذي وجدت نفسي في موقف أحتاج إلى التحدث إليه ، لمحاولة إقناعه بأنه جيد بما يكفي ألعب لمنتخب إنجلترا وأنه ربما يجب أن يمنحها فرصة ، أود بالتأكيد أن أقول نفس الشيء لإيبريتشي إيزي إذا كنت في مثل هذا الموقف.

“هل هو جاهز في الوقت الحالي؟ لا أعتقد ذلك. أعتقد أن هناك الكثير من اللاعبين في مركزه ومن نوعه ، سيكون من الجرأة جدًا أن أقترح أنه يمكنه التقدم أمامهم.

“إنه عضو في فريق تحت 21 عامًا وأود أن أفكر وأتمنى أن يحافظ على مركزه هناك وأن يواصل التحسن ويظل في خط عين جاريث ساوثجيت ومدربي إنجلترا الآخرين أثناء عمله هناك.

“وفي الوقت نفسه بالطبع تتم مراقبة أدائه في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنني أكثر من سعيد بالتقدم الذي يحرزه والفرق الذي أحدثه كلاعب لفريقنا.

“أعتقد أنه سيحتاج إلى المزيد من ذلك قبل أن نبدأ بمحاولة رفعه إلى مستوى أعلى لأنه قد اتخذ بالفعل خطوة كبيرة”.







2:32

مشاهدة مجانية: أبرز الملامح من فوز كريستال بالاس على الذئاب في الدوري الإنجليزي الممتاز

تم نشر Eze في الدور رقم 10 لزيارة الذئاب بعد أن لعب غالبية الحملة على يسار خط الوسط الرابع.

تخلى هودجسون عن نظامه المفضل لهذا الموسم من 4-4-2 لتشكيلة 4-2-3-1 ضد رجال نونو إسبيريتو سانتو ، وبينما ساعدهم على تحسين النوايا ، فقد كان العودة إلى الوراء هو الحافز للفائز. .

وجد صانع الألعاب إيز نفسه على اليسار مرة أخرى وتم اختياره من قبل جوردان أيو قبل أن يسدد تسديدة قوية بعد مرور ساعة ليحرر النسور بفارق 12 نقطة عن الثلاثة الأدنى قبل رحلة يوم الثلاثاء إلى نيوكاسل.

“إنه نظام قابل للتطبيق وأعتقد أنه يمكننا بالتأكيد تشغيله ولكن أعتقد أننا كنا على الأرجح أفضل عندما ذهبنا إلى ما كنا نفعله عندما خرج إيبيريشي إلى مركز كلاعب خط وسط عريض وصعد ويلف (زها) قال هودجسون.

“لكن هذا ليس شيئًا لن أحاول القيام به مرة أخرى لأنني أعتقد أنه يحتوي على إمكانيات ، أو طريقة اللعب هذه أو هذا التعديل في نظامنا ، ولكن ربما نحتاج إلى مزيد من الوقت للعمل عليه أكثر مما كان لدينا في هذه المناسبة . “