قال جوزيه مورينيو إن توتنهام يعاني من “الحزن” وتدني “احترام الذات” بعد هزيمة برايتون

قال جوزيه مورينيو ، مدرب توتنهام ، إن فريقه يعاني من “احترام الذات” المتدني بعد هزيمته 1-0 أمام برايتون على ملعب أميكس.

سجل The Seagulls فوزه الأول المتأخر على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد فوزه بجدارة على فريق توتنهام غير المألوف المفقود المهاجم هاري كين.

لم يخلق توتنهام الكثير في غياب تاليسمان كين ، الذي تعرض لإصابة في الكاحل خلال الهزيمة يوم الخميس أمام ليفربول ، وقد يكون لديه القليل من الشكاوى بشأن النتيجة المخيبة للآمال والتي توجه ضربة كبيرة أخرى لتطلعاتهم في المراكز الأربعة الأولى.

وبقي فريق مورينيو متأخرا بفارق ست نقاط عن مراكز دوري أبطال أوروبا بعد فوزين مثير للقلق بالدوري من تسع مباريات.

صورة:
حقق برايتون فوزه الأول في الدوري على أرضه هذا الموسم ضد توتنهام

قال مدرب توتنهام: “لقد تلقينا خمس هزائم في 30 مباراة ، لذا يمكننا النظر إليها من منظور مختلف”. سكاي سبورتس.

“كل فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز لديه هذه الصعوبات وهذه الإخفاقات. بالطبع ، نحن الآن في لحظة صعبة مع النتائج والإصابات واحترام الذات. فريق يتمتع بالثقة أفضل بكثير من فريق حزين. في هذا الوقت ، لدينا كل هذه المشاكل التي ستنتهي عاجلاً أم آجلاً.

“في نهاية الموسم ، سنرى أين نحن في الدوري ومباريات الكأس التي سنلعبها.”

جوزيه مورينيو يصدر التعليمات على خط التماس خلال هزيمة برايتون
صورة:
جوزيه مورينيو يصدر التعليمات على خط التماس خلال هزيمة برايتون

كانت الهزيمة أقوى لو لم يضيع مهاجم برايتون آرون كونولي فرصة ذهبية لوضع النتيجة دون أدنى شك قبل ست دقائق من النهاية.

وخسر توتنهام 3-0 تحت قيادة ماوريسيو بوكيتينو في آخر زيارة له إلى برايتون ووصل هذه المرة بعد أن خرج من المنافسة على اللقب خلال الأسابيع السبعة الماضية.

  • برايتون 1-0 توتنهام – تقرير المباراة
  • كيف اصطفت الفرق | احصائيات المباراة
  • جدول الدوري الممتاز | النتائج
  • احصل على سكاي سبورتس | احصل على بطاقة Sky Sports Pass

وأضاف مورينيو “رأيت نصفين مختلفين”. “الشوط الأول ، حيث رأيت على الفور أننا ارتكبنا خطأين متتاليين. سددوا في القائم من أحدهما ، والآخر كان هدفًا. شعر الأولاد كثيرًا بالهدف الذي استقبلناه في الشوط الأول. لقد كان محزنًا الشوط الثاني ، خاصة في آخر 30 دقيقة ، رأيت فريقًا بروح مختلفة.

“رأيت فريقًا كان مستعدًا لتقديم كل شيء وكان مستعدًا للمقامرة في كل شيء. لإنهاء الطريقة التي فعلناها ، ربما كان الأولاد يستحقون أكثر مما حصلنا عليه. كان الشعور الأخير عادةً هو الشعور الذي تأخذه إلى المنزل ، لذلك أنا بمشاعر إيجابية لأن أولادي أظهروا في آخر 30 دقيقة أنهم يريدون أي شيء سوى الهزيمة.



قال جوزيه مورينيو إن توتنهام يعاني من "الحزن" وتدني "احترام الذات" بعد هزيمة برايتون



3:27

يتناقش غرايم سونيس وجيمي ريدناب وكارلتون كول حول ما إذا كان ينبغي على جاريث بيل إثارة المزيد من الجلبة على مقاعد البدلاء في توتنهام بعد أن تم اختياره للمرة الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون

“لم نبدأ بشكل جيد وكان فريقي حزينًا بعض الشيء. جلبت شباك هدف في بداية المباراة مزيدًا من الحزن ، وأثارت ثقتنا بأنفسنا. كان الفريق يعاني ولكن الشوط الثاني شهد موقفًا مختلفًا تمامًا كنا نحاول كل شيء والروح في الشوط الثاني كانت جيدة.

“بعض الأفراد كانوا يعانون من الإرهاق ، لكنهم حاولوا حتى اللحظة الأخيرة. الهزيمة تجلب دائمًا شعورًا سيئًا ، والأداء لم يكن جيدًا للغاية ، لكنني أغادر بشعور إيجابي تجاه أولادي”.

تركت خسارة يوم الخميس 3-1 أمام بطل يورغن كلوب فريق مورينيو – الذي تصدر جدول الترتيب في ديسمبر – بتسع نقاط فقط من آخر 24 متاحًا ، بينما حرمهم أيضًا من الرجل المتصدر كين.

بدأ جاريث بيل للمرة الثانية فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بدلًا من تعويذة الفريق ، لكن تم استبداله وحل محله لوكاس مورا بعد 61 دقيقة.



صورة المعاينة



2:55

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز برايتون على توتنهام

عندما سُئل عن عرض بيل دون المستوى ، قال مورينيو: “لا أحب أن أفرد. لقد حاولنا أن نبدأ بفريق يمكنه محاولة منح سون نفس الديناميكية التي اعتاد عليها.

“لا يوجد بديل لهاري لكننا حاولنا منحه ذلك مع وصول بيل إلى موقعه للتواصل مع سون ، لكننا لم ننجح. لكنني لا أتحدث عن بيل ، أنا أتحدث عنا.

“في الشوط الثاني ، فينيسيوس لاعب مختلف. حاولنا تغيير اتجاه المباراة. كان فينيسيوس نقطة هدف جلب لنا الطاقة وكان لديه تسديدة رائعة مع تصدي رائع من سانشيز. الحقيقة هي أن الفريق تحسن . “

بوتر: إنه فوز مهم



قال جوزيه مورينيو إن توتنهام يعاني من "الحزن" وتدني "احترام الذات" بعد هزيمة برايتون



2:39

يشارك جراهام بوتر أفكاره حول فوز فريق برايتون المهيمن 1-0 على توتنهام ، مما منحهم أول فوز لهم في الدوري هذا الموسم.

كان انتصار رجال جراهام بوتر هو الأول لهم في 15 مباراة في دوري الدرجة الأولى في أميكس وأبعدهم سبع نقاط عن منطقة الهبوط.

“رائع. لا توجد كلمة أخرى. اعتقدت منذ بداية المباراة أننا كنا شجعانًا ، وعدوانيين ، ولدينا شخصية على أرض الملعب ، وبعض الجودة ، وسجلنا هدفًا جيدًا حقًا ، وهاجمنا جيدًا ، وقللنا الخصم إلى الكثير. بشكل عام ، فقط فقط أداء جيد حقًا.

“أي هدف هو هدف جيد بالنسبة لنا للتسجيل لأنه لم يكن من السهل علينا أن نحققه في هذا الدوري لكنني اعتقدت أنه جاء نتيجة لبعض الضغط المستمر.

“أنا سعيد لليو لأنه كان قريبًا كثيرًا.

“لقد تجاوزنا استجابة توتنهام بشكل جيد حقًا ولا يزال لدينا بعض الفرص بأنفسنا. كان على روب أن يتصدى ولكن بصرف النظر عن ذلك لم يكن هناك الكثير بالنسبة لنا.

“أنا سعيد للاعبين. إنه فوز مهم ، شباك نظيفة ، ثلاث نقاط ولا يتعين علي الإجابة عن أسئلة حول شكلنا على أرضنا لبعض الوقت ، وهذا أمر جيد!”

التحليل: افتقر توتنهام للطاقة

حصد توتنهام انتصارين فقط في الدوري في آخر تسع مباريات
صورة:
حصد توتنهام انتصارين فقط في الدوري في آخر تسع مباريات

غرايم سونيس سكاي سبورتس:

“هل كان توتنهام فقيرًا جدًا أم برايتون على ما يرام؟ كانت الحقيقة شيئًا ما بينهما. أفضل شيء يمكنني قوله عن توتنهام هو أنهم كانوا يفتقرون إلى الطاقة. لا أفهم كلمة” حزين “.

“إنهم لاعبون محترفون وكانوا في جولات سيئة من قبل. ليفربول هزمهم في منتصف الأسبوع وتعرضوا للهزيمة بشكل جيد اليوم من قبل فريق في معركة الهبوط. هذه أوقات مثيرة للقلق. بدون هاري كين ، لا يمكنك القول إنهم يشبهون أي فريق مناسب. اعتقدت أن أداءهم كان سيئًا للغاية “.



حل جوزيه مورينيو محل جاريث بيل خلال الشوط الثاني في أميكس



3:29

ناقش فريق Sky Sports Football تعليقات جوزيه مورينيو التي تلمح إلى أداء جاريث بيل بعد الخسارة 1-0 أمام برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

جيمي ريدناب من سكاي سبورتس:

“كان ينبغي على برايتون أن يفوز بالمباراة بشكل مريح أكثر. كان توتنهام يفتقر إلى الطاقة ، وافتقار الرغبة ، وكانوا ضعيفين ، وجميع الأساسيات.

“يمكنك أن تقول” نعم ، هاري كين لم يكن يلعب “. لكنهم فازوا في مباراتين فقط من آخر ثماني مباريات عندما كان يلعب. هناك خطأ ما في فريق توتنهام هذا.

“الشيء الوحيد الذي أزعجني بشأن الطريقة التي شكل بها جوزيه فريقه مؤخرًا هو أنني لم أكن متحمسًا لذلك. لقد كان لديهم خط وسط شبيه بالعمال وقد ابتعد عنه لسبب ما. يكاد يشعرني ذلك الطريقة التي يتفتحون بها الآن تتعارض تمامًا مع مبادئه “.

ماذا بعد؟

عاد برايتون إلى العمل يوم الأربعاء عندما يسافر إلى ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ؛ انطلاق المباراة 8.15 مساءً.

في غضون ذلك ، يلعب توتنهام يوم الخميس عندما يستضيف تشيلسي. انطلاق المباراة 8 مساءً.