نيمار يريد بقاء باريس سان جيرمان مع كيليان مبابي

أكد نيمار علانية رغبته في البقاء في باريس سان جيرمان وتمديد عقده ، ويأمل أن يفعل كيليان مبابي الشيء نفسه.

يجري المهاجم البرازيلي محادثات مع النادي لتمديد إقامته في Parc des Princes ، والتي من المقرر أن تنتهي العام المقبل.

لم يكن وقت نيمار في باريس سان جيرمان دائمًا شاعرًا ، حيث أخبره مشجعو النادي علنًا بالمغادرة بعد أن قدم طلب انتقال في صيف عام 2019 وأبلغه في وقت متأخر عن التدريبات قبل الموسم.

  • مركز النقل LIVE!
  • مبابي “يفكر بجد” بشأن صفقة جديدة مع باريس سان جيرمان

لكن في مقابلة مع TF1بدا مصمماً على وضع تقلبات الماضي وراءه والتفوق تحت قيادة المدرب الجديد ماوريسيو بوكيتينو إلى جانب كيليان مبابي.

قال “أنا سعيد جدا اليوم”. “أشعر بالسعادة. لقد تغيرت الأمور كثيرًا ، ولا يمكنني تفسير السبب بالضبط – إذا كنت أنا وحدي ، أو تغير شيء آخر.

“لكن اليوم ، أشعر أنني بحالة جيدة. لقد تأقلمت. أشعر بالهدوء وأنا سعيد جدًا هنا. أريد البقاء في باريس سان جيرمان ، وآمل أن يظل كيليان أيضًا. بالطبع ، هذه هي رغبة كل مشجع في باريس سان جيرمان .

“نريد أن يكون باريس سان جيرمان فريقًا رائعًا ، وأريد أن أستمر في فعل ما فعلته كل يوم في باريس – ألعب كرة القدم وأكون سعيدًا. هذا هو الشيء الأكثر أهمية.”

صورة:
وأحرز نيمار 13 هدفا في 16 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم

كما تحدث البرازيلي عن خيبة أمله من خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ في أغسطس ، لكنه تعهد بالفوز بالبطولة تحت قيادة بوكيتينو.

قال “إنه شيء لم أحبه على الإطلاق”. “لقد بكيت بشأن ذلك ، أردت حقًا إعادة تلك الكأس إلى فرنسا.

“لسوء الحظ ، لم ننجح في القيام بذلك في هذه المناسبة ، لكن ستكون لدينا فرص أخرى وسنبذل قصارى جهدنا للعودة إلى النهائي والفوز بهذا اللقب.”

وتحدث نيمار بالتفصيل عن علاقته بمبابي ، الذي يسميه “شقيقه” ، وادعى أنهما يحتاجان للشعور بالراحة في ناديهما لتقديم أفضل ما لديهما من قدرات.

قال “أنا وكيليان مثل الأخوة”. “أنا الأخ الأكبر. نحن نستمتع باللعب معًا كثيرًا. أريد أن أخرج أفضل ما لديه.

“إنه فتى ذهبي. أسميه” الفتى الذهبي “، لأنه ذهبي حقًا. لديه قلب كبير ، كلاعب كرة قدم يعرف الجميع قيمته ، لكنه لا يصدق خارج الملعب أيضًا.

“إنه دائمًا يبتسم ، سعيد ، يحب المرح. نحن متشابهون جدًا ونحتاج أن نكون سعداء لتقديم أداء بنسبة 100 في المائة. ومع ذلك ، هناك أيضًا إخفاقات قوية ، في نهائي دوري أبطال أوروبا الأخير مع باريس سان جيرمان.”

اتبع يوم الموعد النهائي للتحويل على قناة Sky Sports

تغلق نافذة الانتقالات الشتوية في الساعة 11 مساءً يوم الإثنين 1 فبراير و سكاي سبورتس ستجلب لك كل الدراما حيث تتدافع الأندية للحصول على الأعمال النهائية عبر الخط.

رئيس ل سكاي سبورتس نيوز – قناة 409 – للأخبار العاجلة ورد الفعل والتحليل على مدار اليوم من ضيوف الاستوديو مثل هاري ريدناب ، فابريزيو رومانو ، ليان ساندرسون ، ديفيد جيمس ، دارين بينت ، بول ميرسون وآلان سميث.

لنا مركز التحويل ستجلب لك المدونة أحدث التطورات عبر الدوريات من الساعة 6 صباحًا.

انضم إلينا من 7 إلى 10 صباحًا ومن 1 إلى 2 مساءً ومن 8 إلى 11 مساءً عبر موقع وتطبيق سكاي سبورتسوكذلك على Facebook و Twitter تضمين التغريدة ومن خلال ال سكاي سبورتس نيوز يوتيوب قناة.