كل ما تريد معرفتة عن RC Lens vs Olympique Marseille Preview 02/03/2021

عدسة RC مقابل كل ما تريد معرفتة عن أولمبيك مرسيليا 02/03/2021

حقق الفريق المضيف ليل الأربعاء نتائج متباينة في الموسم الماضي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، حيث حقق انتصارين وتعادل واحد وثلاث هزائم في آخر ست مباريات بالدوري الفرنسي.

ومن المثير للاهتمام ، أن فوزهما في هذا التسلسل قد تحققا أيضًا خارج الديار ، عندما فاز خصم الليلة ، مرسيليا ، 1-0 على الطريق والفوز 2-1 نهاية الأسبوع الماضي في مونبلييه.

أدى الفوز الأخير في مونبلييه إلى وضع لنس في المركز السابع في الدوري الفرنسي وبفارق نقطتين فقط عن المركز الخامس في رين قبل مباريات منتصف الأسبوع هذه ، لكن الشكل والنتائج على أرض الملعب في ستاد بوليرت-ديليليس تترك الكثير مما هو مرغوب فيه.

بعد أن فاز لينس بفوز واحد فقط في آخر سبع مباريات على أرضه ، يبدو أنه بعيد جدًا عن تحقيق رقم قياسي مؤكد من ثلاث نقاط ، خاصة وأن أربع من هذه المباريات السبع انتهت بهزائم أمام أنجيه ، مونبلييه ، ستراسبورغ ونيس.

ومع ذلك ، فقد أسفرت خمس من مباريات لنس العشر على أرضه حتى الآن عن أقل من 2.5 هدف ، وكذلك في خمس من آخر ثماني مباريات ضد مرسيليا.

استمر أداء مرسيليا اللامبالي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في المرة الأخيرة عندما عانى الضيوف من هزيمة ثقيلة 3-1 خارج أرضهم في موناكو. لم تكن هزيمة مارسيليا هذه في دوري الدرجة الثالثة فحسب ، بل أدت أيضًا إلى تراجع مرسيليا إلى المركز التاسع في تصنيفات الدوري الفرنسي.

سجل الفريق الزائر فوزًا واحدًا فقط في آخر ثماني مباريات ، والذي جاء في شكل فوز 3-1 على أرضه على مونبلييه. بخلاف ذلك ، كان وقتًا صعبًا جدًا لفريق Andre Villas-Boas.

يقف هذا الانخفاض في الشكل في تناقض صارخ مع المباريات الست السابقة في مرسيليا ، حيث حقق الزائرون سلسلة انتصارات رائعة في ست مباريات من الواضح أنها وضعت مرسيليا في طريقها إلى نتيجة محتملة من أفضل خمس مباريات في الدوري الفرنسي.

ومع ذلك ، منذ ذلك الحين ، انهار مرسيليا بشكل كبير ولم تدعم النتائج الحالية حقيقة أنهم خسروا أيضًا ثلاث من مبارياتهم الأربع الأخيرة في رحلاتهم.

الخسارة أمام رين وأنجيه وموناكو لم تقدم لهم أي خدمة ، ولا يجعلهم مستواهم الحالي فرصة مقنعة للفوز هنا أيضًا.

مع وجود مشاكل على كلا الجانبين ، قد تكون احتمالات تحقيق الأهداف هنا ضئيلة.