كل ما تريد معرفتة عن مباراة فولهام وليستر سيتي 2/3/2020

كل ما تريد معرفتة عن مباراة فولهام وليستر سيتي 2/3/2020

انتهت معركة اللقب 2019-20 في ليستر سيتي بعد عيد الميلاد عندما انسحبوا بسبب المستوى السيئ. سيحدث الشيء نفسه لفريق بريندان رودجرز في 2020-21 حيث يلعب ليستر سيتي الآن مباراتين دون فوز بالدوري.

يسافر ليستر سيتي إلى لندن يوم الأربعاء للتنافس مع فولهام في كرافن كوتيدج. الكوخ يقاتلون من أجل وضعهم في الدوري الممتاز. على الرغم من تعادل فولهام في مباراتين متتاليتين ، إلا أنه لا يزال متأخراً بفارق سبع نقاط عن المركز السابع عشر في برايتون.

فولهام يتعادل لكنه لم يفز بأي مباراة. عدم قدرتهم على الفوز بجميع النقاط الثلاث عن طريق تحويل العلاقات إلى انتصارات يجعلهم يقتربون من الهبوط.

صدم الكوتجرز ليستر سيتي بنتيجة 2-1 على ملعب كينج باور في نوفمبر ، حيث سجل فولهام هدفي الشوط الأول من أديمولا لوكمان وإيفان كافاليرو. لم يلعب ليستر سيتي حتى الدقيقة 86 بإذن من هارفي بارنز. هل يمكنك صدمة الثعالب مرة أخرى؟

كان بإمكان رودجرز الاستغناء عن جيمي فاردي بينما يواصل التعافي من جراحة بسيطة. القتال في ليستر سيتي بدون فاردي وهذه المعارك شوهدت حاليًا في مباريات متتالية دون أي انتصارات.

ومن المرجح أن يشكل المدافع ويسلي فوفانا التشكيلة رغم تعرضه لإصابة في أوتار الركبة. في غضون ذلك ، تم استبعاد دينيس برايت وويس مورغان وتيموثي كاستاني وويلفريد نديدي من ليلة الأربعاء.

سكوت باركر لديه إصابتين فقط في فولهام وكلاهما مشكلة طويلة الأمد. وسيغيب لاعب الوسط توم كايرني عن المباراة بسبب إصابة في الركبة بينما يعاني تيرينس كونجولو من مشكلة في الفخذ.

لم يستأجر أي من الناديين لاعبين في تاريخ الانتقال لأن كلا الناديين يتعاملان مع الفرق التي لديهما لبقية الموسم. أراد باركر مهاجمًا جديدًا لكنه لم يتمكن من الهبوط في السوق.

ربما لم يفز ليستر سيتي بمباراتين متتاليتين ، لكنه حصل على 11 نقطة من آخر 18 عرضًا. جفت الأهداف مع تسع ضربات فقط في تلك المباريات الست بينما سُمح لستة منافسين.

من ناحية أخرى ، حصل فولهام على أربع نقاط فقط من أصل 18 نقطة ممكنة. جاءت هذه النقاط الأربع من التعادل.

يجب على ليستر سيتي أن ينهي مسيرته الحالية الخالية من الانتصارات مع فاردي أو بدونه. ربما يكون فولهام قد صدم ليستر سيتي في وقت سابق من هذا الموسم ، لكن هذا لم يكن ليحدث هذه المرة.

لم يخسر ليستر سيتي في خمس مباريات مباشرة ويجب أن يخوض ست مباريات في الشوارع دون خسارة.