كل ما تريد معرفتة عن مباراة توتنهام وتشيلسي 4/2/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة توتنهام وتشيلسي 4/2/2021

فلاديمير كوشكاروف / شاترستوك

ستقام المباراة الأخيرة من الأسبوع في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الخميس عندما يواجه توتنهام هوتسبر تشيلسي على ملعب توتنهام هوتسبر.

يبدأ المضيفون الأسبوع برصيد 33 نقطة في المركز السادس ، بينما ينتهي الزائرون في المركز السابع بنفس عدد النقاط ، لكن بفارق هدف أصغر من هدف واحد فقط.

دخل توتنهام هوتسبر اللعب بعد خسارة مخيبة للآمال 1-0 أمام برايتون وهوف ألبيون مساء الأحد. كان هناك الكثير من الحديث قبل المباراة حول كيفية تعامل توتنهام مع خسارة هاري كين مقدمًا ولم تكن الإجابة جيدة جدًا لأن الأداء كان أقل من التوقعات.

وتعني هذه النتيجة أن توتنهام خسر كل من آخر مباراتين له في الدوري الممتاز ، بما في ذلك الخسارة 3-1 على أرضه أمام ليفربول. في الواقع ، فاز توتنهام في واحدة فقط من آخر 4 مباريات في الدوري ، وذلك ضد شيفيلد يونايتد بعد التعادل 1-1 مع فولهام.

تظهر الاتجاهات أن كلا الفريقين قد سجلا هدفا في ثلاث من آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ولم تستقبل شباكه أي هدف في أي من مباريات الدوري الأربع الأخيرة. يُظهر المستوى الأساسي أن توتنهام تلقى هدفًا واحدًا فقط في آخر أربع مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنه سجل هدفًا واحدًا على الأقل في ثماني من آخر تسع مباريات على أرضه.

يخوض تشيلسي غزوة قصيرة في ملعب توتنهام هوتسبير بعد فوزه على بيرنلي 2-0 على أرضه في نهاية الأسبوع. جاءت الأهداف من مصدرين غير متوقعين حيث افتتح سيزار أزبيليكويتا التسجيل وحقق ماركوس ألونسو أكبر عدد من النقاط في وقت متأخر من المباراة.

كان هذا أول فوز للمدرب الجديد توماس توخيل عندما تقدم تشيلسي 0-0 في مباراته الافتتاحية ضد ولفرهامبتون واندرارز على أرضه.

يعني الفوز على بيرنلي أن تشيلسي لم يهزم في 5 من آخر 6 مباريات في جميع المسابقات. ومع ذلك ، فقد فازوا مرتين فقط من آخر سبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهذا المستوى يحتاج إلى تحسين للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

تظهر الاتجاهات أن تشيلسي خسر 4 من آخر 5 مباريات خارج أرضه ولعب مرة واحدة فقط دون أن تهتز شباكه أي هدف. حقق تشيلسي ثلاثة انتصارات فقط في 17 مباراة خارج أرضه ضد توتنهام في جميع المسابقات.

أخبار الفريق وتوتنهام لا يزال بدون هاري كين المصاب لينضم إلى سيرجيو ريغيلون وديلي آلي وجيوفاني لوسيلسو على طاولة العلاج. لقد تلقى سيرج أورييه بلا شك ضربة.

تشيلسي هو أحد الفرق القليلة في الدوري الإنجليزي الممتاز التي يبدو أنها تتمتع بسجل صحي نظيف. توخيل لديه تشكيلة كاملة ليختار منها فريقه وسيكون من الممتع رؤية من يلعب في المراكز الأمامية والخلفية على الجناح.

لن يرغب أي فريق في خسارة هذه اللعبة ويمكن أن يؤدي ذلك إلى تسجيل عدد أقل من الأهداف. ومع ذلك ، كان أداء توتنهام وتشيلسي ضعيفًا في الدفاع عند اللعب على أرضه أو خارج أرضه. لذلك يمكننا أن نجد التعادل بدرجة منخفضة.