كل ما تريد معرفتة عن مباراة نابولي ضد أتالانتا بيرغامو في 3/2/2020

كل ما تريد معرفتة عن مباراة نابولي ضد أتالانتا بيرغامو في 3/2/2020

سبونسي / شاترستوك

وصلنا إلى نصف نهائي كأس إيطاليا 2020/21 ويوم الأربعاء 3 فبراير ستقام مباراة الذهاب بين نابولي وأتالانتا على ملعب سان باولو في نابولي.

في الدوري الإيطالي ، احتل نابولي المركز الخامس برصيد 37 نقطة ، بينما احتل أتالانتا المركز السابع برصيد 36 نقطة. لذلك قد تكون هذه المباراة متقاربة.

دخل نابولي اللعب بعد فوزه على بارما 2-0 على أرضه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي خلال عطلة نهاية الأسبوع. وكان هذا هو فوزهم الثاني على التوالي بعد فوزهم على سبيتسيا 4-2 على أرضهم في ربع نهائي كأس إيطاليا.

النتائج تعني فوز نابولي في 5 من آخر 7 مباريات في جميع المسابقات ، بما في ذلك الفوز على ملعب إمبولي في كأس إيطاليا.

لعب نابولي مباراتين فقط في الكأس هذا الموسم ، سواء على أرضه ، وكان نابولي مرشحًا قويًا للتقدم. هم حاملو لقب كأس إيطاليا بعد فوزهم على يوفنتوس بركلات الترجيح في نهائي الموسم الماضي.

تظهر الاتجاهات أن نابولي لم يهزم في آخر 7 مباريات لكأس إيطاليا. لقد فازوا على أرضهم ضد بيروجيا ولاتسيو ، وكان التعادل 0-0 مع إنتر ميلان في نصف نهائي الموسم الماضي كافياً لمواصلة تقدمهم.

دخل أتالانتا اللعب بعد الخسارة 3-1 على أرضه أمام لاتسيو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في نهاية الأسبوع. كانت نتيجة مخيبة للآمال عندما تخلف أتالانتا في السباق على المراكز الأربعة الأولى وتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

إلا أنها كانت أول خسارة لهم في 15 مباراة بجميع المسابقات ولا داعي للذعر.

كان من الصعب للغاية التغلب على أتالانتا في الأشهر القليلة الماضية وعليك أن تخوض 11 مباراة في جميع المسابقات لمعرفة آخر مرة كانوا خارج أرضهم. لكن الهزيمة جاءت في نابولي وكانت الخسارة 4-1 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

خسر أتالانتا 2 فقط من آخر 8 مباريات في كأس إيطاليا ، لكن سجله خارج أرضه ليس رائعًا في المنافسة. فاز أتالانتا في مباراتين فقط من آخر عشر مباريات خارج أرضه في كأس إيطاليا. وجاء أحد تلك الانتصارات ضد نابولي في 2018.

أخبار الفريق ونابولي سيكون عليه الاستغناء عن دريس ميرتنز وفابيان رويز بينيا. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان جينارو جاتوزو سيبقى مع الفريق الذي بدأ خلال عطلة نهاية الأسبوع أو يجلب أشخاصًا مثل ماتيو بوليتانو وتيموي باكايوكو ونيكولا ماكسيموفيتش والسيد هيساج.

أتالانتا بدون كريستيان جابرييل روميرو وهانز هاتيبور. يمكن أن يختار جيانبيرو جاسبريني بدء رسلان مالينوفسكي وماريو باشاليتش ولويس موريل وسام لاميرز وماتيا كالدارا.

نتوقع أهدافًا في هذه المباراة ولن يكون مفاجئًا إذا كان هناك أكثر من 2.5 هدف وسجل كلا الفريقين هدفًا. ومع ذلك ، كان نابولي قوياً في كأس إيطاليا مؤخرًا ، وعانى أتالانتا على الطريق وحقق أصحاب الأرض فوزًا ضئيلًا.