كل ما تريد معرفتة عن مباراة فولفسبورج ضد شالكه 04 في 03/02/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة فولفسبورج ضد شالكه 04 في 03/02/2021

استقبل فولفسبورج شالكه في دور الـ16 في كأس الإتحاد مساء الأربعاء. الفوز يرسل أحد هذه الأندية إلى ربع نهائي كأس الإتحاد الألماني.

ويحتل شالكه المركز الأخير في ترتيب الدوري الألماني بعد 19 مباراة ، لكن لديه فرصة للتأهل إلى ربع نهائي الكأس. يقاتل فولفسبورج من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا ويحتل المركز الثالث في الدوري.

البوندسليجا تنافسية للغاية هذا الموسم ويجب أن تمتد إلى DFB-Pokal. خرج بايرن ميونيخ من المنافسة في الدور التمهيدي وفتح البطولة على مصراعيها. تسعة من الفرق الستة عشر المتبقية هي أندية البوندسليجا.

ولم يخسر فولفسبورج في خمس مباريات بجميع المسابقات. انتهت ثلاث مباريات متتالية بانتصارات الذئاب ، حيث فازوا في كل من هذه المباريات إلى الصفر.

لعب فريق Oliver Glasner 24 مرة في جميع المسابقات وسجل رقمًا قياسيًا 13W-8D-3L. سجل الذئاب 45 هدفاً ، بمتوسط ​​1.88 لكل مباراة. في غضون ذلك ، استقبل دفاعهم الشحيح 22 هدفًا ، أي بمتوسط ​​0.92 فقط لكل مباراة.

لم يفز شالكه بأربع مباريات متتالية. لقد سجلوا رقمًا قياسيًا واحدًا 3W-5D-13L في 21 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم. سجل البلوز 22 هدفًا ، بمتوسط ​​1.05 لكل مباراة. لقد تخلوا منذ ذلك الحين عن 51 هدفًا سخيفًا بمتوسط ​​2.43 لكل مباراة.

ولم يخسر فولفسبورج في ثلاث مباريات متتالية ضد شالكه ، فاز اثنان منهم. في بداية هذا الموسم ، ذهب الذئاب إلى شالكه وفاز 2-0 في الشوط الأول بفضل أهداف Wout Weghorst و Xavier Schlager.

شالكه لديه قائمة طويلة من الإصابات في مباراة الكأس. كل من فريدريك رونو ، وستيف سكرزيبسكي ، وكيليان لوديويج ، وساليف ساني ، ونبيل بن طالب ، وفيداد إبيسيفيك ، وجونكالو باسينكا ، كلهم ​​موضع شك أو استبعادهم من اللعبة.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة فولفسبورج ضد شالكه 04 في 03/02/2021

جلاسنر ليس لديه اصابات في المباراة مساء الاربعاء. يجب أن يفوز فولفسبورج بسبب تشكيلته الكاملة وسجله الأخير أمام شالكه والوصول إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الألماني.

يلعب فولفسبورج بشكل ممتاز في جميع المسابقات ولديه فرصة للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا. سجل المهاجم ويجهورست 13 هدفًا في 19 مباراة في الدوري الألماني وهدفين في مباراتين في كأس الاتحاد الألماني هذا الموسم. يمكن أن يكون على لوحة النتائج هذا الأسبوع.

يجب أن تتجاوز الذئاب شالكه في ربع النهائي. قد يكون موسم الأحلام في VW Arena للألوان الخضراء والبيضاء.