كل ما تريد معرفتة عن جيروندان بوردو ضد ليل أو إس سي 03/02/2021

كل ما تريد معرفتة عن جيروندان بوردو ضد ليل أو إس سي 03/02/2021

انتهت مسيرة بوردو الواعدة الخالية من الهزائم في أربع مباريات في الدوري الفرنسي الأول فجأة نهاية الأسبوع عندما تعرض للخسارة 2-1 في المركز الثاني في ليون وعادوا إلى ستاد ماتموت-أتلانتيك مساء الأربعاء متصدر الدوري الفرنسي ، ليل ، تنافس.

الانتصارات الأخيرة على لوريان ونيس وأنجيه وضعت بوردو على ما يبدو في مواجهة محتملة للمركز الخامس ، لكن الهزيمة أمام ليون تعني أن بوردو تراجع إلى المركز العاشر في خط الوسط ويتأخر الآن بأربع نقاط عن رين صاحب المركز الخامس.

كانت النتائج على أرض الملعب في Stade Matmut-Atlantique معقولة ، ولكنها أيضًا غير متسقة بعض الشيء ، خاصةً في الآونة الأخيرة عندما فاز أصحاب الأرض بثلاثة وخسروا ثلاثًا في آخر ست مباريات على أرضهم في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

كل ما تريد معرفتة عن جيروندان بوردو ضد ليل أو إس سي 03/02/2021

وعوضت الانتصارات على بريست ولوريان وأنجيه خسارة أمام مونبلييه وسانت إتيان وريمس ، واستقبلت شباك المباريات الست الأخيرة على أرضها هدفًا واحدًا فقط. بالإضافة إلى ذلك ، خسر بوردو آخر ثلاث مباريات ضد ليل.

سجل ليل انتصاره الرابع في الدوري يوم الأحد عندما حقق فوزًا على أرضه 1-0 على ملعب ستاد بيير-موروي ، الأمر الذي لم يمنحهم ثلاث نقاط ثمينة فحسب ، بل حافظ أيضًا على مركز الزوار في صدارة الدوري الفرنسي.

الانتصارات السابقة ضد نيمز وريمس ورين يجب أن تكون بمثابة دليل إضافي على أن ليل هي قوة لا يستهان بها. بعد أن خسروا مرتين فقط هذا الموسم ، لا يزال أمام الزوار فرصة جيدة لتحدي لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي بجدية.

خسر ليل مرة واحدة فقط في رحلاته وفاز الزائرون بستة من عشر مباريات خارج أرضهم حتى الآن. كانت الهزيمة 3-2 في بريست بمثابة الانحراف الوحيد لهم في موسم صلب.

لم يكتف ليل شباكه بخمس مرات دون أن يستقبل شباكه أي هدف فحسب ، بل فاز أيضًا بالمباريات الأربع الأخيرة في مسيرة انتصارات في ديجون ومونبلييه ونيمس وريمس. ثلاثة من هذه المكاسب الأربعة كانت صفرًا أيضًا.

كان ليل اليد العليا على بوردو في التبادلات الأخيرة ولا يمكن أن تكون ليلة الأربعاء استثناء.