هدف مصطفي محمد اليوم مع جالاتا سراي ضد باشاك شهير ثلاثية دون رد

هدف مصطفي محمد اليوم مع جالاتا سراي جلب النصر لفريقة والمشاركة الأولي مع الفريق حامل اللقب للدوري التركي باسطنبول باشاك شهير، قد انتصر جالاتا سراي اليوم الثلاثاء على ضيفه إسطنبول باشاك شهير اليوم بثلاثة أهداف دون رد ليقترب أكثر من صدارة الدوري التركي، واستضاف جالاتا سراي منافسه باشاك شهير في ملعب ترك تيليكوم آرينا في الجولة 22 من الدوري التركي.

هدف مصطفي محمد اليوم مع جالاتا سراي

شهدت المباراة مشاركة أولى لمصطفى محمد المعار من الزمالك إلى صفوف جالاتا سراي لموسم ونصف، وشارك مصطفى في الشوط الثاني من المباراة بدلا من النيجيري أوجينيكارو إيتيبو، افتتح هنري أونيكورو أهداف المباراة لصالح جالاتا سراي في الدقيقة 45، وأضاف ريان دونك الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 64.

كان الهدف الثالث للفريق بقدم مصطفي محمد من ركلة جزاء، في الدقيقة الثانية بالوقت المحتسب بدلاً من الضائع بنهاية المباراة، وقد سدد مصطفى الكرة بقوة على يمين حارس باشاك شهير ليعلن عن هدفه الأولى في الملاعب التركية، وشهدت المباراة إهدار باشاك شهير لركلة جزاء في الدقيقة 22 عن طريق جوليانو تصدى لها الحارس فيرناندو موسليرا.

تمكن جالاتا سراي من امتلاك 45 نقطة بعد فوزه الليلة، ليكون بالمركز الثاني بعد صاحب المركز الأول فينيربهاتشه والذي يمتلك 48 نقطة بفارق ثلاثة نقاط، بينما تجمد رصيد باشاك شهير عند 24 نقطة يحتل بهم المركز الـ15.