جويل ماتيب: مدافع ليفربول سيغيب عن الفترة المتبقية من موسم 2020-21 بالدوري الإنجليزي بسبب إصابة في أربطة الكاحل

سيغيب مدافع ليفربول جويل ماتيب عن الفترة المتبقية من موسم 2020-21 بسبب إصابة في أربطة الكاحل.

تعرض ماتيب للإصابة في تحدٍ مع هيونج مين سون خلال فوز ليفربول على توتنهام يوم الخميس ، وتم استبداله لاحقًا في الشوط الأول.

وفي ظل غياب المدافعين فيرجيل فان ديك وجو جوميز بسبب إصابات طويلة الأمد ، وقع ليفربول مع المدافعين بن ديفيز من بريستون وأوزان كاباك من شالكه يوم الاثنين قبل ساعات فقط من إغلاق نافذة الانتقالات.

  • تعاقد ليفربول مع أوزان كاباك من شالكه
  • بن ديفيز ينضم إلى ليفربول من بريستون

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول “لسوء الحظ ، اكتشفنا الآن بعد أن نظر الجميع إلى الأمر أن جويل سيغيب لبقية الموسم.” Liverpoolfc.com.

صورة:
خاض ماتيب 12 مباراة فقط مع ليفربول هذا الموسم

“لكنه سيكون جاهزًا لبداية الموسم التحضيري المقبل وفي النهاية سيتم ترتيب كل شيء.”

انتدب الكابتن جوردان هندرسون وزميله لاعب خط الوسط فابينيو في مركز قلب الدفاع في الأسابيع الأخيرة ، بالإضافة إلى الشبان نات فيليبس وريس ويليامز.

ومع ذلك ، مع الجدول الزمني المحموم في المستقبل مع استمرار ليفربول في الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز واستئناف مشواره في دوري أبطال أوروبا ، تم تزويد كلوب بتعزيزات.

  • مركز النقل LIVE!
  • الموعد النهائي يوم الصفقات
  • انتقالات الدوري الممتاز عن طريق النادي

على الرغم من غياب فان ديك وجوميز ، لم يشارك ماتيب سوى في 12 مباراة في جميع المسابقات حيث عانى من إصابات مختلفة طوال الحملة.

وقال كلوب: “الوضع عادل ، بدأ الموسم وأصيب جويل عندما بدأ الموسم ، للأسف”. “يجب ألا ننسى أنه في شالكه عندما كان هناك كان يلعب إلى حد كبير طوال الوقت بالكامل ، لم يكن لديه أي شيء.

“ثم لم يحالفه الحظ في تحدي كوليبالي ضد نابولي في الثانية الأخيرة ، في مباراة إيفرتون نوع من الأشياء ، قليلاً بالقدم هنا وهناك. إذا بدأ شيء ما ثم أصبح الوضع مثل وضعنا – لا أحد يستطيع حقًا انتظر بسبب وضعنا مع Virgil خارج و Joe – كان علينا دائمًا محاولة العثور على اللحظة الأولى عندما يكون قادرًا على اللعب مرة أخرى.



وقع بن ديفيز لليفربول



1:30

يعتقد مايكل داوسون ، قلب الدفاع السابق في الدوري الإنجليزي الممتاز ، أن توقيع ليفربول الجديد ، بن ديفيز ، سيتعين عليه التكيف بسرعة بسبب الإصابات الدفاعية في آنفيلد.

“لقد كان حقا غير محظوظ لأنه كان تحديا رائعا قام به في الواقع ، لقد أنقذ حياتنا في تلك اللحظة في مباراة توتنهام عندما فاز بالتحدي ضد سون.

“لكنه أصيب في كاحله وخاض المباراة وهو الآن خارج الموسم ، لذلك يمكنك أن تتخيل كم حاول البقاء في الملعب وحاول مساعدتنا.

“سننتظره. لديه الآن بقية الموسم ، ثم الصيف ، ثم الموسم التحضيري للاستعداد مرة أخرى وسيكون جاهزًا مرة أخرى.”

هل يتعاقد بن ديفيز ليفربول مع أوديون إيغالو؟

كيث أندروز المحلل في قناة Sky Sports EFL:

“بالنسبة إلى موقع ليفربول الآن ، أعتقد أنه أمر منطقي تمامًا. ربما يمكنك تشبيهه بشيء مثل توقيع أوديون إيغالو من قبل مانشستر يونايتد العام الماضي.

“إنها فجوة مؤقتة إلى حد ما ، ولكن ضمن ذلك ، لديك فرصة كلاعب للمطالبة بمطالبة. إنها فرصة العمر بالنسبة لبن ديفيز.

“الشيء الوحيد الذي أود قوله هو أنني أعتقد أن هناك تعجرفًا في كرة القدم حيث لا تنظر الأندية الكبيرة إلى هذا الحد ، تقليديًا. عادة ، يتعين على ديفيز الذهاب إلى فريق أقل في الدوري الإنجليزي وإثبات نفسه هناك ، ربما لما فعله جيمس تاركوفسكي بعد مآثره في الدوري الأدنى “.

ميرسون: وكيل كاباك يجب أن يحصل على لقب فارس



أكمل أوزان كاباك يوم الموعد النهائي للانتقال إلى ليفربول



2:48

يقول بول ميرسون إن أوزان كاباك يعتبر نفسه محظوظًا إلى حد ما بعد انضمامه إلى ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز

بول ميرسون من سكاي سبورتس:

“أشعر أنهم أحضروا جثتين فقط. عندما أصيب فابينيو ، أشعر أن هذه كانت اللحظة التي اضطروا فيها إلى إسقاط جوردان هندرسون في الدفاع. إنها مجرد حالة دخول جثث. الدرج العلوي موجود هناك من 70 مليون جنيه إسترليني إلى 80 مليون جنيه إسترليني.

“عندما تشتريهم ، سيتراوح سعرهم بين 100000 و 200.000 جنيه إسترليني في الأسبوع. لن يلعبوا في غضون ستة أشهر عندما يكون فيرجيل فان ديك لائقًا ويكون جو جوميز لاعبًا جيدًا جدًا وسيكون لاعبًا في الآن ، يمكننا جميعًا أن ننفق أموال النادي ولكن في نهاية المطاف ، هذا عمل تجاري ، فهي ليست باهظة الثمن.

“اللاعب في شالكه لن يصدق حظه. إذا كنت وكيله ، فستتطلع إلى الحصول على لقب فارس! لقد ذهب للتو إلى الأبطال … لقد فازوا في مباراة واحدة فقط طوال الموسم! لقد صدمتني حقًا . الفتى في بريستون لاعب محترم لكنها قفزة هائلة. إنها مجرد حالة دخول جثث. “