أخبار نقل ليفربول: بن ديفيز ينضم لفريق يورجن كلوب من نادي بريستون

تعاقد ليفربول مع المدافع بن ديفيز من بريستون مقابل 1.6 مليون جنيه إسترليني.

أرسل بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الذي وافق على رسوم انتقال ديفيز يوم الأحد ، قلب الدفاع سيب فان دن بيرج البالغ من العمر 19 عامًا إلى ديبديل على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم كجزء من الصفقة.

دفع ليفربول 500 ألف جنيه إسترليني مقدمًا لديفيز ، لكن بريستون قد يتلقى إضافات يصل مجموعها إلى 1.1 مليون جنيه إسترليني ، بينما سيحتفظ نادي البطولة أيضًا بشرط بيع بنسبة 20 في المائة على المدافع.

  • مركز النقل LIVE!
  • الموعد النهائي يوم الصفقات
  • انتقالات الدوري الممتاز عن طريق النادي

قال ديفيز عن توقيع عقد طويل الأجل Liverpoolfc.com: “إنها فرصة كبيرة. من الواضح أنها كانت مفاجأة بعض الشيء عندما جاءت لأول مرة ولكن بمجرد أن تبدأ في الالتفاف حولها ، فإن الفرصة التي أمامك لا تصدق. سأكون سخيفًا إذا لم أفعل معظمها وتعلم من اللاعبين [at the club].

“لم أذهب في الواقع إلى آنفيلد ولم ألق نظرة على المكان حتى الآن. ألقيت نظرة سريعة وألقيت نظرة على الملعب ويبدو وكأنه سجادة ، وهو ما تتوقعه بوضوح.

“لم أخرج بالفعل من النفق بعد ، لذلك أتطلع إلى ذلك. مجرد أن أكون في هذا النوع من الأجواء هو رائع.”

وقال يورجن كلوب: “أعتقد أنه من الواضح على الأرجح أنه في فترة الانتقالات العادية ، دون أي مشاكل ، لن ننظر إلى بريستون إذا كان هناك لاعب لنا أو شيء من هذا القبيل”.

“ولكن منذ أن رأيناه ومنذ أن أصبح وضعنا أكثر وضوحا – المشاكل التي واجهتنا – عندما رأيناه كنا متحمسين حقا بشأن ذلك وفكرنا ،” رائع “.

“نحن نرى الجودة ونرى الإمكانات أيضًا لأنه يبلغ من العمر 25 عامًا وهناك الكثير ليأتي من أجله. أحب كثيرًا لعبه.

“إنه لاعب كرة قدم جيد حقًا ، يبدو كقائد مناسب في فريق بريستون ، جيد في التحديات ، يبدو ذكيًا في كرة القدم ، يمكنه اللعب في مراكز مختلفة لأنه لعب في ثلاثة دفاع وأربعة دفاع وكل هذه الأشياء. لذلك أنا أتطلع حقًا للعمل معه “.







0:19

قال نيل لينون ، مدرب سلتيك ، إن ليفربول “ تأثر ” بمدافع بريستون بن ديفيز

كما يقترب أوزان كاباك مدافع شالكه من الانتقال في يوم الموعد النهائي إلى آنفيلد بعد أن وافق الريدز على صفقة إعارة أولية مع خيار شراء لاعب تركيا الدولي.

خضع اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا بالفعل لفحص طبي في ألمانيا ومن المتوقع أن يطير إلى ميرسيسايد في الساعات القليلة المقبلة.

لم يكن شالكه على استعداد للسماح لكاباك بالمغادرة دون بديل وانتقل لتأمين مدافع أرسنال شكودران مصطفي في صفقة مدتها ستة أشهر.

ديفيز ، 25 عامًا ، هو أول توقيع لليفربول في فترة الانتقالات الشتوية ويصل إلى أنفيلد وسط أزمة إصابة دفاعية مركزية بالنادي.

فيرجيل فان ديك وجو جوميز غائبان عن الإصابة لفترة طويلة ، بينما تعرض جويل ماتيب لإصابة في الكاحل في الفوز 3-1 على توتنهام الأسبوع الماضي – وهي مباراة غاب عنها فابينيو بسبب إصابة عضلية طفيفة.

وحل ناثانيال فيليبس (23 عاما) محل ماتيب يوم الخميس وبدأ بجانب جوردان هندرسون في الفوز 3-1 على وست هام يوم الأحد بينما لعب ريس ويليامز البالغ من العمر 19 عاما مع ليفربول هذا الموسم.



بن ديفيز ، بريستون



1:08

يقول ألي مكويست إن سيلتيك ناد رائع لكنه يعتقد أن المدافع بن ديفيز اتخذ القرار الصائب للانضمام إلى ليفربول على حساب نيل لينون هذا الموسم.

كان سيلتيك قد توصل إلى اتفاق مسبق مع بريستون في يناير لتوقيع ديفيز ، الذي كان في الأشهر الستة الأخيرة من عقده ، في الصيف.

وشارك ديفيز في 19 مباراة في البطولة هذا الموسم تحت قيادة أليكس نيل منها الهزيمة 1-صفر أمام شيفيلد وينزداي يوم السبت.

هو نتاج أكاديمية بريستون وقضى فترات إعارة في يورك سيتي وترانمير روفرز وساوثبورت ونيوبورت كاونتي وفليتوود تاون ، قبل اقتحام فريق ليليوايتس الأول بشكل منتظم خلال موسم 2017/18.

خاض نيكو ويليامز أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز وثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا مع ليفربول هذا الموسم
صورة:
خاض نيكو ويليامز أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز وثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا مع ليفربول هذا الموسم

ومع ذلك ، فإن أحد اللاعبين غير المتنقلين هو نيكو ويليامز بعد أن رفض ليفربول عرضًا من ساوثهامبتون للتوقيع على خريج الأكاديمية على سبيل الإعارة.

يُنظر إلى ويليامز الدولي الويلزي على أنه دعم مهم لترينت ألكسندر-أرنولد في مركز الظهير الأيمن ، وشارك في أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز وثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

كان ساوثهامبتون يحاول جاهداً العثور على مدافع آخر لكنه وجد طرقًا مسدودة في مساعي براندون ويليامز وأينسلي ميتلاند-نايلز وجافيت تانجانجا.

“كل شيء عن الصفقة منطقي بالنسبة لليفربول”



بريستون نورث إند بن ديفيز خلال مباراة بطولة Sky Bet في طريق فيكاريدج ، واتفورد.



1:24

يشرح مارك ماك آدم من سكاي سبورتس ما سيحصل عليه ليفربول في المدافع بن ديفيز ويقول إن الانتقال سيكون “ أكبر من أي حلم ” حلم به اللاعب في نافذة يناير

مارك ماك آدم من قناة سكاي سبورتس نيوز حول تحويلات صباح الخير:

“كان بن ديفيز موضوع عرض بورنموث بقيمة 4 ملايين جنيه إسترليني في الصيف تم رفضه – أراد بريستون 10 ملايين جنيه إسترليني ولم يكن هناك عرض ثان. كانت العديد من الأندية مهتمة به من البطولة – اثنان من أندية الدوري الممتاز أيضًا – لكنه قرر البقاء ، المال لم يكن على الطاولة ، النادي بحاجة إليه.

“لقد كان صخرة في الخلف ، إنه جيد في الهواء. إنه يقرأ المباراة جيدًا.

“كل شيء عن هذه الصفقة منطقي بالنسبة لليفربول.

“حتى لو لم يكن اللاعب الذي يريده ليفربول أو يحتاج إليه ، فهل سيتركهم مقابل أقل من مليوني جنيه إسترليني في الصيف أو في غضون 18 شهرًا؟ 25 ، لا يزال أمامه الكثير من التطوير الكروي.

“يا لها من فرصة له”.

هل يتعاقد بن ديفيز ليفربول مع أوديون إيغالو؟

كيث أندروز المحلل في قناة Sky Sports EFL:

“بالنسبة إلى موقع ليفربول الآن ، أعتقد أنه أمر منطقي تمامًا. ربما يمكنك تشبيهه بشيء مثل توقيع أوديون إيغالو من قبل مانشستر يونايتد العام الماضي.

“إنها فجوة مؤقتة إلى حد ما ، ولكن ضمن ذلك ، لديك فرصة كلاعب للمطالبة بمطالبة. إنها فرصة العمر بالنسبة لبن ديفيز.

“الشيء الوحيد الذي أود قوله هو أنني أعتقد أن هناك تعجرفًا في كرة القدم حيث لا تنظر الأندية الكبيرة إلى هذا الحد ، تقليديًا. عادة ، يتعين على ديفيز الذهاب إلى فريق أقل في الدوري الإنجليزي وإثبات نفسه هناك ، ربما لما فعله جيمس تاركوفسكي بعد مآثره في الدوري الأدنى.



أخبار نقل ليفربول: بن ديفيز ينضم لفريق يورجن كلوب من نادي بريستون



2:17

مع انضمام بن ديفيز إلى ليفربول ، يوضح ستيفن وارنوك ما الذي يجعل المدافع جيدًا جدًا

انقر هنا للحصول على الميزة الكاملة.