موناكو مقابل OGC Nice Preview 03/02/2021

موناكو مقابل OGC Nice Preview 03/02/2021

حقق موناكو موسمًا قويًا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم ، ويرحب فريق نيكو كوفاتش بفريق نيس في استاد لويس الثاني مساء الأربعاء حيث يكافح الفريق المضيف للحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا.

وصل الفريق المضيف إلى هذه المعركة في المركز الرابع في الجدول ، بفارق ثلاث نقاط فقط عن حامل اللقب باريس سان جيرمان ، الذي احتل المركز الأخير في دوري أبطال أوروبا.

موناكو مقابل OGC Nice Preview 03/02/2021

الفوز 2-1 على نانت في المرة الأخيرة يعني أن الفريق لم يخسر في سبع مباريات بالدوري بعد فوزه في آخر ست مباريات في الدوري الفرنسي.

كان أحد مفاتيح الأداء الجيد للدوري هو براعة موناكو الهجومية حيث سجل الفريق المضيف هدفين على الأقل في آخر ست مباريات في الدوري الفرنسي. كما أدت نتائجهم التهديفية إلى تسجيل أكثر من 2.5 هدف في آخر ست مباريات بالدوري.

كان موناكو صعبًا للفوز على أرضه مؤخرًا ، بعد أن خسر مرة واحدة فقط في آخر 14 مباراة في الدوري الفرنسي الأول. كان الفريق المضيف مثمرًا للغاية على أرضه مؤخرًا ، حيث سجل هدفين على الأقل في تسع من آخر 11 مباراة.

مرت نيس بموسم صعب والزائرون حاليا في المركز 13 في جدول الدوري الفرنسي. الخسارة 1-0 على أرضه أمام سانت إتيان في المرة الأخيرة تعني أن الزائرين فازوا بواحدة فقط من آخر سبع مباريات في الدوري الفرنسي الأول. على الرغم من مستواهم السيئ في الآونة الأخيرة ، إلا أنهم لا يزالون على بعد ثماني نقاط من نقاط ملحق الهبوط.

كان من الصعب التغلب على الزوار في رحلاتهم مؤخرًا ، مع هزيمة واحدة فقط في آخر ثماني مباريات بالدوري على الطريق.

ويتوقع فوربيت أن يواصل موناكو مستواه الجيد ويحقق فرصته في التسجيل من خلال تحقيق فوز على درجة منخفضة نسبيًا.