أكد ميكيل أرتيتا أن أرسنال قد يستأنف بطاقة ديفيد لويز الحمراء في ولفرهامبتون

وأكد ميكيل أرتيتا أن أرسنال سينظر في استئناف ضد بطاقة ديفيد لويز الحمراء بعد إقالته غيرت قواعد اللعبة في الهزيمة أمام ولفرهامبتون.

وطُرد لويز للمرة الثالثة بألوان أرسنال بعد أن حكم عليه الحكم كريج باوسون بالتحدي الأخير في الشوط الأول من الوقت المحتسب بدل الضائع على مهاجم ولفرهامبتون ويليان خوسيه.

بدا الاحتكاك ضئيلاً ، لكن حكم الفيديو المساعد جون موس أيد القرار وتضاعف الإقالة عندما حول روبن نيفيس ركلة الجزاء الناتجة لمحو الهدف الافتتاحي لنيكولاس بيبي في مولينو.







0:54

تم طرد ديفيد لويز للمرة الثالثة بقميص أرسنال لإسقاطه ويليان جوزيه.

وأدى هدف جواو موتينيو المذهل في الشوط الثاني إلى انتصار ولفرهامبتون 2-1 على أرسنال الذي أنهى المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد الحارس بيرند لينو لمسه الكرة خارج منطقته.

أنهت الهزيمة مسيرة أرسنال التي لم يهزم فيها سبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز وأكد أرتيتا أن أرسنال سيفكر في طلب بطاقة لويز الحمراء.

قال أرتيتا: “أجلس هنا ، أقول نعم ، دعنا نذهب على الفور”. “لكن علينا التحدث مع القانوني والنادي واتخاذ القرار ، ما هو أفضل شيء نفعله.

“لقد رأيت إعادة التشغيل 10 مرات من خمس زوايا مختلفة ، ولا يمكنني رؤية أي اتصال. أود معرفة ما إذا كانت تقنية VAR لها زوايا مختلفة.

دافيد لويز يعترض على الحكم بعد حصوله على بطاقة حمراء
صورة:
دافيد لويز يعترض على الحكم بعد حصوله على بطاقة حمراء

“لا أريد أن أفكر بذلك [the decision was made on David Luiz’s reputation]. أنا متأكد من أنهم اتخذوا القرار بناءً على رؤية شيء ما. كنت أتوقع أن أرى شيئًا لكنني لم أر شيئًا.

“بالطبع لقد غيرت اللعبة – اللعب لمدة 45 دقيقة مع 10 رجال في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بدون مدافعك المركزي ، بالطبع هذا يغير اللعبة.



صورة المعاينة



2:52

مجانية المشاهدة: أبرز مقتطفات من فوز ولفرهامبتون على أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

“لقد كان قرارًا كبيرًا. إذا كان المسؤولون قد فهموا الأمر بشكل صحيح ، وكان بإمكانهم تبرير فهمهم الصحيح ، فسوف أرفع يدي وأعتذر. لكنني لم أر أي اتصال وهذا أمر محبط حقًا لأنه كان لحظة كبيرة في اللعبة.

“الطريقة التي خسرنا بها المباراة هي المكان المؤلم حقًا ، إنه أمر مؤلم ، لكن يجب أن أتحمل الإيجابيات. لم نتخلى عن أي فرص ، لكن موتينيو سجل هدفًا عالميًا وكان النتيجة 2-1. يخرج بيرند ويضرب الكرة. الكرة بيده ، إنها بطاقة حمراء واضحة ولدينا تسعة لاعبين ويكاد يكون من المستحيل الفوز “.

  • ولفرهامبتون 2-1 آرسنال – تقرير المباراة وأبرز الأحداث
  • كيف اصطفت الفرق | احصائيات المباراة
  • احصل على سكاي سبورتس | احصل على بطاقة Sky Sports Pass

Hasenhuttl يدعو لتغيير القاعدة



رالف هسينهوتل مان يونايتد ساوثامبتون



1:18

قال رالف هسينهوتل مدرب ساوثهامبتون إن هزيمة فريقه 9-0 أمام مانشستر يونايتد “تضر أكثر مما كانت عليه عندما خسر بنفس النتيجة أمام ليستر الموسم الماضي”.

تلقى رالف هسينهوتل ، مدرب ساوثهامبتون ، قرارًا مثيرًا للجدل مماثلًا ، حيث طُرد جان بيدناريك ، بعد مراجعة مطولة لتقنية حكم الفيديو المساعد ، في الهزيمة 9-0 أمام مانشستر يونايتد.

في حديثه في مؤتمره الصحفي بعد المباراة ، كشف مدرب فريق Saints أنه ناقش حادثة البطاقة الحمراء التي تعرض لها لويز مع الحكم في ملعب أولد ترافورد ، مايك دين قبل انطلاق المباراة ، قبل أن يطلب مراجعة القانون بعد أن عانى بيدناريك من نفس المصير.

وقال هاسينهوتل “من المضحك أنني أجريت مناقشة مع الحكام قبل المباراة وسألتهم عن طرد لويز ، لأنني لا أعتقد أنه كان يجب طرده أيضًا”.

“لا أعتقد أنه كان يجب طرد بيدناريك. أعتقد أنه يجب النظر في القاعدة. كان هناك اتصال هناك لكن لم يكن يجب طرده ، أعتقد أن الجميع في كرة القدم يتفقون مع هذا ، لذا يجب أن يكون نظرالى.”

نونو: فوز مرحب به للغاية

وسيطر آرسنال على الشوط الأول وسدد بوكايو ساكا في القائم بعد 36 ثانية فقط قبل أن يستبعد حكم الفيديو المساعد هدفًا في الدقيقة التاسعة عندما ابتعد ألكسندر لاكازيت بداعي التسلل.

اصطدم بيبي بالعارضة قبل افتتاح التسجيل بعد 32 دقيقة عندما تفوق على نيلسون سيميدو وسدد الكرة ، وبدا المدفعجية في طريقه لتحقيق النصر فقط لتتحول المباراة في الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول عندما تم طرد لويز.

ثم فاز الذئاب بالكرة بعد أربع دقائق من الشوط الثاني عندما ارتطمت تسديدة موتينيو الرائعة من 30 ياردة من القائم. لم يتلق آرسنال أي رد وساءت ليلتهم عندما تركتهم بطاقة لينو الحمراء رجلين خفيفين.

شهد الانتصار الأول في 2021 قيام ولفرهامبتون بالثنائي على أرسنال للمرة الأولى منذ 1978/79 ، وكان المدير الفني نونو إسبيريتو سانتو يأمل في أن يؤدي الفوز إلى انتعاش فريقه.

ولفرهامبتون واندررز
ليستر سيتي

الأحد 7 فبراير الساعة 1:00 ظهراً

تبدأ الساعة 2:00 بعد الظهر

وقال البرتغالي “إنه فوز مرحب به للغاية. يعني الكثير ، لقد مررنا بلحظة صعبة”. “كانت بداية المباراة صعبة للغاية وكان أرسنال يلعب كرة قدم جيدة للغاية.

“كل شيء يتغير مع ركلة الجزاء ، تتغير ديناميكية اللعبة هناك. أعتقد أن الحكم ليس لديه أي خيار آخر في كلتا الحالتين. الهدف رائع ، بالنسبة لجواو فهو لاعب موهوب ويستحق هذه اللحظة.

“كل الإنجازات جيدة وقمنا بالعديد من الأشياء الجميلة في المواسم الماضية ونريد تقليدها مرة أخرى.

“المعايير عالية للغاية وعلينا مطاردتها. لا يمكننا أن نسمح لأنفسنا بأن نحبط رؤوسنا. لن أسمح للاعبينا بالتوقف عن الإيمان بأنفسهم.”