كل ما تريد معرفتة عن مباراة يوفنتوس ضد روما 6/2/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة يوفنتوس ضد روما 6/2/2021

سجل يوفنتوس انتصارا مهما 2-1 في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا ضد إنتر ميلان مساء الثلاثاء ، بينما كانت آخر خطوة لروما يوم الأحد عندما تغلب على فيرونا 3-1 على ملعب أوليمبيكو.

يوفنتوس لديه نقطة ومكان خلف روما في جدول الدوري الإيطالي لكن لديه مباراة واحدة مؤجلة يوم السبت.

كانت النتائج الأخيرة بين هذين الناديين متباينة: فاز روما في مباراتين ويوفنتوس ثلاث مرات والثاني في آخر ست مباريات في الدوري والكأس. عندما أغلق الفريقان الأبواق في مباراتهما في الدوري العكسي في سبتمبر ، انتهت المباراة بهدفين لكل منهما.

وسجل كل من المواجهات الأربعة الأخيرة بين الناديين أكثر من 2.5 هدف وسجل كلا الفريقين ، مما يشير إلى أنه ستكون هناك أهداف في نهاية هذا الأسبوع.

يوفنتوس مرشح واضح لمباراة يوم السبت بعد أن حقق خمسة انتصارات وهزيمة واحدة فقط في آخر ست مباريات. خسر روما مرتين وتعادل مرة وفاز في ثلاث من آخر ست مباريات. خلال هذا الوقت لم يتمكنوا من الحفاظ على هدف.

سجلت مباراتان من آخر ثلاث مباريات ليوفنتوس أكثر من 2.5 هدف ، بينما سجل الفريقان أهدافًا في أربع من آخر ست مباريات لروما. سجل روما أكثر من 2.5 هدف في كل من مبارياته الست الأخيرة ، وهو ما يضيف إلى توقعاتنا للعديد من حراس المرمى يوم السبت.

وسيتعين على أصحاب الأرض الاستغناء عن رودريجو بنتانكور الموقوف بينما يعاني فرانكو إسرائيل من إصابة في الرأس ويعاني باولو ديبالا من مشكلة في الركبة قد تمنع الثنائي من اللقاء يوم السبت.

تم إيقاف لورينزو بيليجريني من أجل روما وقد يغيب كريس سمولينج وبيدرو رودريجيز ونيكولو زانيولو بسبب الإصابة.

تشير جميع الإحصاءات إلى أنه سيكون هناك الكثير من الأهداف في هذه اللعبة. بالنظر إلى الأفضلية على أرضه والشكل الذي يصب في مصلحتهم ، من الصعب رؤية أي شيء آخر غير الفوز على أرضه ليوفنتوس في نهاية هذا الأسبوع.

أصبح رونالدو اللاعب الأعلى تسجيلاً للأهداف على الإطلاق عندما سجل هدفين أمام إنتر في منتصف الأسبوع. سيحاول النجم البرتغالي تحسين رقمه القياسي (760 هدفًا للنادي والمنتخب) يوم السبت.

يتطلع روما إلى الأمام بشكل جيد وهناك فرصة جيدة أن يسجل كلا الفريقين الأهداف ، لكن من المرجح أن يكون يوفنتوس ورونالدو الأفضل.