رالف هسينهوتل: هزيمة ساوثهامبتون 9-0 أمام مانشستر يونايتد رهيبة ، وتؤذي أكثر من خسارة ليستر

واعترف رالف هسينهوتل بأن هزيمة ساوثهامبتون 9-0 أمام مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء كانت مروعة ، وألحقت أضرارًا أكثر من الهزيمة المماثلة في الموسم الماضي أمام ليستر.

كان فريق هاسنوتل مرة أخرى في مواجهة هزيمة تعادل الرقم القياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث قام مانشستر يونايتد بأعمال شغب على ساوثهامبتون ، الذي لعب بعشرة لاعبين في غالبية المباراة ، وانتهى بتسعة لاعبين فقط.

أعطى اللون الأحمر لأليكس جانكويتز بعد 79 ثانية للقديسين جبلًا ليتسلقوه ، وكانوا متأخرين 6-0 بفضل أهداف آرون وان بيساكا وماركوس راشفورد وجان بيدناريك (هدف عكسي) وإدينسون كافاني وأنتوني مارسيال وسكوت ماكتوميناي في ذلك الوقت رأى Bednarek اللون الأحمر لتحدي الرجل الأخير المثير للجدل.

برونو فرنانديز (ركلة جزاء) ومارسيال مرة أخرى ودان جيمس أكملوا الفوز 9-0 ، وعلى الرغم من أن هاسنهوتل يقول إن فريقه في مكان أفضل مما كان عليه بعد الهزيمة أمام ليستر في أكتوبر 2019 ، إلا أنه قال إن الهزيمة تؤلم أكثر.







3:34

مجانية المشاهدة: أبرز مقتطفات من فوز مانشستر يونايتد على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

قال بعد المباراة: “لقد خسرنا بطريقة مروعة ، ويمكن أن تكون 90 دقيقة طويلة في الدوري الممتاز. لم نتمكن من مساعدتهم من الخارج. في النهاية ، الوضع مختلف قليلاً [to the 9-0 defeat by Leicester] لأننا في وضع في الجدول لم نكن فيه منذ فترة طويلة.

“لست بحاجة إلى هذه النتيجة لمعرفة ما نحتاج إلى القيام به بشكل أفضل. ليس الأمر أنها مؤلمة بدرجة أقل [than the last 9-0]، على العكس ، يؤلمك أكثر عندما تحصل على هذه النتيجة مرة أخرى ، لكن الفريق مختلف الآن.

  • مانشستر يونايتد 9-0 ساوثامبتون – تقرير المباراة وأبرز الأحداث
  • كيف اصطفت الفرق | احصائيات المباراة
  • ديجا فو؟ تقرير وأبرز الأحداث من Saints 0-9 Leicester في أكتوبر 2019

“الفريق مختلف الآن ، وهذا هو سبب لعبنا موسماً جيداً حتى الآن. دعونا نرى كيف ينتهي الموسم ، سينتهي بشكل أفضل من الموسم الماضي على ما أعتقد.

“هذا مؤلم ، لكن لا يمكنني تغييره بعد الآن. لقد حدث. الطريقة الوحيدة بالنسبة لنا للمضي قدمًا هي إظهار أننا فريق أفضل أظهرناه اليوم.

“يمكنني أخذ هذه النتيجة بطريقة مختلفة لأنني أعلم أن هذا الفريق يعمل بشكل جيد ، لقد قدمنا ​​مباريات رائعة. عندما تحدث ليالي مثل هذه ، عندما تكون رجلًا واحدًا بعد دقيقتين ، ماذا تتوقع؟



صورة المعاينة



3:38

في أكتوبر 2019 ، تعرض قديسي Hasenhuttl للهزيمة 9-0 أمام ليستر

“كان غير مقبول. الأهداف الخمسة الأخيرة كانت سهلة للغاية. ليس لدي الطاقة لمناقشة أي أجزاء تكتيكية من اللعبة لأنه غير منطقي. لكن الوضع مختلف عن السابق ، لأن الموسم هو شيء مختلف “.

ومع ذلك ، اعترف هاسنوتل بأنه كان لديه ذكريات عن الهزيمة 9-0 أمام ليستر في ذهنه مع استمرار المباراة ، قائلاً: “أنا متأكد من أنها تدخل [the players] العقول. لا أستطيع أن أنكر أنني لم أفكر في ذلك. إنه مثل هذا “.

كما قال لـ BT Sport: “نعم [it is a nightmare night]، إنه أمر صعب عندما تخسر لاعباً بعد ثلاث دقائق أمام مثل هذا الفريق. من الصعب المنافسة هنا ، ناهيك عن التنافس مع رجل واحد.

“لقد لعبنا موسما جيدا للغاية حتى الآن ولم يتوقع أحد أن تأتي مثل هذه الأمسية اليوم. لم تكن هناك إشارات ، وهذا لا يعكس ما قدمناه حتى الآن هذا الموسم. من الصعب شرح ما يجري في ذهني ، لكن علينا أن نتعايش معها مرة أخرى “.

لا أعرف ماذا أقول لجانكفيتز

يظهر الحكم مايك دين بطاقة حمراء إلى أليكس يانكويتز من ساوثهامبتون (AP)
صورة:
أظهر الحكم مايك دين بطاقة حمراء إلى أليكس يانكويتز لاعب ساوثهامبتون بعد 79 ثانية فقط

كان Jankewitz ، البالغ من العمر 19 عامًا فقط ، يخوض أول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز ليلة الثلاثاء ، وشاهد اللون الأحمر لتدخله المروع على McTominay. عندما سئل عن تصرفات الشاب ، اعترف Hasenhuttl بأنه لا يعرف ماذا يقول له.

قال لـ BT Sport: “لا أعرف ما يمكنني قوله له ، كان الرجال عاجزين في الملعب بعد طرده فورًا. ثم ذهب الأمر سريعًا جدًا وأنت تعلم أن 90 دقيقة يمكن أن تكون طويلة جدًا. بعد ذلك لا يتحدث أحد بشأن طرد اللاعب الأول أو الثاني ، النتيجة موجودة ، وعلينا التعايش معها مرة أخرى “.

وقال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “إنه لاعب شاب عليه أن يتعلم الكثير ، لكنها اليوم كانت بداية مروعة بالنسبة له”.

  • جدول الدوري الممتاز | أفضل هدافي الدوري الإنجليزي
  • مباريات الدوري الممتاز | نتائج الدوري الإنجليزي

أولي: استعاد لاعبو الجبهة موجو



مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير (صورة PA)



1:42

مدير مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير نسب الفضل إلى لاعبيه لقسوتهم

وشهدت المباراة عودة مارسيال إلى سجل الأهداف بعد سبع مباريات بدون هدف ، بينما سجل راشفورد وكافاني الهدف الثاني فقط في تسع مباريات.

كان سولشاير سعيدًا برؤية لاعبيه في المقدمة وهم يسجلون الأهداف ، وأشاد بفريقه “للعب بشكل صحيح” طوال الوقت.

وقال لبي تي سبورت: “كنا ننتظرهم [the front players] لإظهار السحر ، والليلة كانت الليلة ليذهبوا ويستمتعوا بها ، لم يكن لدينا الكثير منهم.

“لقد استمتعوا بها وكان هناك بعض العروض الجيدة [recovered their mojo]. كان هناك الكثير من العروض الجيدة وكانت نتيجة مثل هذه ، تسجيل الأهداف ، جيدة دائمًا للفريق “.

ثم قال في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: “ما أعجبني في الأداء هو الجوع والسلوك لفعل الأشياء الصحيحة ، والتحسن بشكل أفضل ، وممارسة العادات الجيدة ، وهذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها التحسن والتحسن. .

ماركوس راشفورد يحتفل مع زملائه بعد تسجيله الهدف الثالث في مانشستر يونايتد 9-0 بضرب ساوثامبتون
صورة:
ماركوس راشفورد يحتفل مع زملائه بعد تسجيل الهدف الثالث

“يمكنك أن ترى الكثير من الأشياء التي كنا نعمل عليها ؛ لكننا لا نريد أن نكون قابلين للتنبؤ ، نريد أن نكون غير متوقعين بعض الشيء ، وهذا يجب أن يأتي من اللاعبين. كانت الحرية والإبداع والخيال هناك. الأداء كان شيئًا إيجابيًا ويمكننا النظر إليه – بالطبع عليك أن تنظر إلى وجود 10 رجال ، لكن ليس من السهل أبدًا اللعب ضد 10 رجال أيضًا “.

تم تأجيل كافاني ولوك شو المتألق في الشوط الأول ، لكن سولشاير يصر على أن كلا الاستبداليين كانا احتياطيين.

عن كافاني ، قال سولشاير لـ BT Sport: “كان كافاني جيدًا لكنه تعرض لخطأ سيئ في كاحله ، لذلك لم يكن هناك أي جدوى من المخاطرة. آمل ألا تتضخم كثيرًا.

عن شو ، قال: “لقد لعب جيدًا حقًا. بالطبع لدينا أليكس [Telles]، الذي يمكنه التستر عليه واللعب بشكل جيد أيضًا ، ولكن الطريقة التي يلعب بها Luke في الوقت الحالي ، بكثافة وسرعة عالية والمساحات التي ظهرت له ، فإنك تخاطر إذا واصلت فعل ذلك من التعرض للإصابة. أردنا أنتوني ، دوني [van de Beek] ودان [James] للمجيء ، لذلك كانت التغييرات التي أجريناها “.

ماذا بعد؟

يستضيف مانشستر يونايتد الآن إيفرتون يوم السبت في الدوري الإنجليزي ، على الهواء مباشرة على Sky Sports Premier League في الساعة 8 مساءً ، قبل أن يستضيف وست هام في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الثلاثاء في الساعة 7.30 مساءً.

ويتوجه ساوثهامبتون إلى نيوكاسل يوم السبت الساعة الثالثة بعد الظهر في الدوري الإنجليزي الممتاز ، قبل رحلة إلى ولفرهامبتون في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الثلاثاء الساعة 5:30 مساءً.