توماس توخيل يمنح شباب تشيلسي “كل فرصة” لكنه لن يوزع “الهدايا”

يقول توماس توخيل إنه سيمنح خريجي أكاديمية تشيلسي “كل فرصة” لكسب مكان في الفريق الأول ، لكنه يحذر من أنه لن يوزع “هدايا” على أي لاعب.

ركز فرانك لامبارد ، سلف توخيل ، على منح الفرص للاعبين الذين أنتجهم تشيلسي ، الذي يمتلك واحدة من أقوى الأكاديميات في أوروبا.

أصبح كل من ماسون ماونت وريس جيمس وتامي أبراهام أعضاء أساسيين في الفريق الأول بقيادة لامبارد ، لكن توخيل تسبب في عدم ارتياح بين بعض مشجعي البلوز عندما اختار عددًا من اللاعبين الأكبر سنًا في XI في مباراته الأولى ضد ولفرهامبتون الأخيرة أسبوع.

  • أنطونيو روديجر: لم أتحدث أبدًا مع مجلس إدارة تشيلسي عن فرانك لامبارد
  • الرئيس التنفيذي لبايرن: تشيلسي وليفربول أيضا في سباق للتعاقد مع دايوت أوباميكانو
  • إيما هايز ، مديرة تشيلسي ، ترفض الارتباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم ويمبلدون: إنها إهانة






0:55

توماس توخيل ، مدرب تشيلسي ، مازحًا أنه سيشرب الجن ومنشطًا إذا تغلب فريقه على توتنهام يوم الخميس لأنه ليس “لاعبًا للبيرة أو النبيذ”

أوضح توخيل أنه كان حريصًا على الاعتماد على الخبرة بعد أن خاض جلسة تدريبية واحدة فقط مع فريقه الجديد ، واستمر في تسمية خريجي الأكاديمية ماونت وأبراهام وكالوم هدسون أودوي في الفريق لمباراته الثانية – والفوز الأول – ضد بيرنلي. الأحد.

يقول توخيل إنه سيواصل الاعتماد على لاعبي تشيلسي الشباب في المباريات القادمة ، بما في ذلك رحلة الخميس إلى توتنهام ، موضحًا: “إنها نقطة حاسمة وأنا سعيد تمامًا بجودة الأكاديمية.

“يسعد الرجال الذين لدينا هنا العمل معهم ، لأنهم في المقام الأول يتمتعون بالجودة ، ولكن لديهم أيضًا القدرة البدنية على اللعب في الدوري الممتاز.

شيفيلد يونايتد
تشيلسي

الأحد 7 فبراير 7:00 مساءً

تبدأ الساعة 7:15 مساءً

“أعرف مدى صعوبة اللعب لتشيلسي والتنافس على الألقاب ، لكن هذا هو التحدي وأنا سعيد جدًا لأن جميع لاعبي تشيلسي في الفريق يواجهون هذا التحدي الآن لأنه يفعل شيئًا لشخصيتك ونهجك.

“من المهم جدًا أن نعتمد عليهم ونثق بهم ولا نخلط بين قلة الخبرة ونقص الجودة. سيتم منحهم كل فرصة لترك آثار أقدامهم هنا.

“لكن في النهاية علينا أن نقبل أن الأمر يتعلق بالجودة والتسليم في الوقت الحالي. لا توجد هدايا لأحد.”



صورة المعاينة



2:51

مجانية المشاهدة: أبرز مقتطفات من فوز تشيلسي على بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز

ستكون زيارة تشيلسي لملعب توتنهام هوتسبير أول تجربة لتوخيل في ديربي لندن ، وكذلك أول لقاء مع جوزيه مورينيو.

لكنه قد يضطر إلى الاستغناء عن كورت زوما وكاي هافرتز ، ووصف الثنائي بأنه مشكوك فيه بعد تعرضهما لضربة في التدريب يوم الأربعاء.

توخيل: أؤيد جيمس 1000 في المائة

كان توخيل حريصًا بشكل خاص على تقديم دعمه لخريج الأكاديمية ريس جيمس بعد أن كشف الشاب البالغ من العمر 21 عامًا عن إساءة عنصرية تلقاها على وسائل التواصل الاجتماعي.



توماس توخيل يتحدث مع ريس جيمس خلال جلسة تدريبية في كوبهام



0:42

قال توماس توخيل ، مدرب تشيلسي ، إنه منح ريس جيمس “دعمه الكامل” بعد تعرض المدافع لإساءات عنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي

مالك تشيلسي كتب رومان أبراموفيتش إلى الفريق يتعهد بدعمه في مكافحة التمييز ، والآن قدم توخيل دعمه أيضًا.

ولدى سؤاله عن الإساءة التي تلقاها جيمس ، قال توخيل: “تحدث الفريق عنها وتحدث النادي مع الفريق بشأنها.

“لدي علاقة وثيقة مع ريس ولم يكن هناك ما يدعو للقلق لأنه حصل على الكثير من الدعم ولديه بالتأكيد كل دعمي. يمكنك أن تكون مطمئنًا تمامًا أنني إلى جانبه بنسبة 1000 في المائة.

“لكن كان لدي شعور جيد أنه كان إلهاءًا جيدًا بالنسبة له أن يكون خارج الملعب ويتحدث عن كرة القدم ويرى دعم النادي وزملائه.”