ويلعب ويلز مع ألبانيا في بطولة أوروبا 2020 الودية في يونيو حزيران

سيلعب ويلز مع ألبانيا في مباراة ودية ودية ليورو 2020 في كارديف في 5 يونيو.

وستكون المباراة التي ستنطلق على ملعب كارديف في الخامسة مساءً ، المباراة النهائية لويلز قبل مباراتهم الافتتاحية في بطولة أوروبا 2020 أمام سويسرا في باكو في 12 يونيو.

تبدأ ويلز مشوارها في تصفيات كأس العالم 2022 خارج أرضها أمام بلجيكا (24 مارس) وعلى أرضها أمام جمهورية التشيك (30 مارس) على جانبي كارديف الودية مع المكسيك (27 مارس).

وقال بيان لاتحاد كرة القدم في ويلز: “كل المباريات ستقام خلف أبواب مغلقة في المستقبل المنظور.

“ستواصل دودة الحشد الخريفية الالتزام بالإرشادات الحكومية ذات الصلة وسيتم إخطار المؤيدين في حالة تغيير الترتيبات وإتاحة التذاكر.”

كانت آخر مرة لعب فيها ويلز مع ألبانيا في نوفمبر 2018 عندما فاز كريس غونتر بمبارة دولية رقم 93 ليصبح اللاعب الأكثر مشاركة في المنتخب. فازت ألبانيا في مباراة إلباسان الودية 1-0.

يقع Dragons في نفس مجموعة يورو 2020 مثل إيطاليا وسويسرا وتركيا.

ذكريات يورو: روبسون كانو عن هذا الهدف ضد بلجيكا

1 يوليو 2016. أمسية رطبة في شمال فرنسا. كان ستاد بيير-موروي لاعب ليل مليئاً بالمشجعين الذين كانوا يرتدون اللون الأحمر عندما واجه منتخب ويلز ضد بلجيكا في ربع النهائي.

كان فريق مارك فيلموتس أحد المرشحين المفضلين في البطولة ، ولم يكن ذلك مفاجئًا حيث اصطفوا مع نجوم مثل كيفن دي بروين وروميلو لوكاكو وإيدن هازارد.

افتتح Radja Nainggolan التسجيل لبلجيكا بتسديدة رائعة من 30 ياردة ، قبل أن يدرك أشلي ويليامز التعادل بعد نصف ساعة ، بتسديدة رأسية من ركلة ركنية.

ثم جاء ذلك هدف. مع مرور 55 دقيقة على مدار الساعة ، سقطت الكرة أمام روبسون كانو في منطقة الجزاء. عندما أغلقه مروان فيلايني وتوماس مونييه ، تركهما كرويف سريعًا في حيرة من أمرهما. ثم انطلق صاحب القميص رقم 9 بهدوء في مرمى تيبو كورتوا ، مما أثار حالة من الهذيان في النهاية الويلزية. ذهب ويلز للفوز 3-1.