كل ما تريد معرفتة عن مباراة ولفرهامبتون وليستر سيتي 2/7/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة ولفرهامبتون وليستر سيتي 2/7/2020

تعافى كل من ولفرهامبتون وليستر من خسائر نهاية الأسبوع الماضي وفاز في منتصف الأسبوع. سجل الذئاب فوزًا 2-1 على الترسانة المكونة من 9 لاعبين ، بينما سجل فوش فوزًا مريحًا 2-0 خارج أرضه على فولهام.

بقي ليستر في المركز الثالث بفارق 16 نقطة عن ولفرهامبتون ، فيما بقي أصحاب الأرض يوم الأحد بثبات في النصف السفلي من الجدول.

كانت اللقاءات الأخيرة بين هذين الناديين تنافسية للغاية. تم تحديد كل من المواجهات الخمسة الأخيرة بين ولفرهامبتون وليستر بهدف واحد بحد أقصى.

انتهت ثلاث من المواجهات الخمس الأخيرة للثنائي بالتعادل السلبي بعد 90 دقيقة ، وسجل ليستر فوزًا 1-0 عندما تنافس الثنائي في نوفمبر الماضي. تم تسجيل أقل من 2.5 هدف في ستة من المواجهات السبعة الأخيرة بين الفريقين ، مما يشير إلى أن مباراة يوم الأحد كانت صعبة ومتوترة.

كان ولفرهامبتون غير متسق مؤخرًا ، حيث حقق فوزين وتعادل واحد وخسارتين في آخر ست مباريات. ليستر هو المرشح الأوفر حظاً في هذه المباراة حيث حقق أربعة انتصارات وتعادل واحد وخسارة واحدة في آخر ست مباريات.

وسجل الفريقان في ثلاث من مباريات ولفرهامبتون الست الأخيرة وثلاث من مباريات ليستر ، لكن ثلاث من آخر ست مباريات للفريق المضيف وأربع من الفريق الزائر سجلت أقل من 2.5 هدف.

كان المضيفون يقاتلون من أجل تحقيق الأهداف منذ خسارة الهداف المشترك خيمينيز بسبب إصابة طويلة الأمد. وخرج ليستر من غياب الهداف فاردي (11 هدفا في الدوري) منذ منتصف يناير كانون الثاني. سجل كل من بارنز وماديسون المزيد من الأهداف في الدوري الإنجليزي أهداف أكثر من أي لاعب آخر في الذئاب هذا الموسم ، وهو ما يبشر بالخير للزوار في نهاية هذا الأسبوع

تم استبعاد كل من ريان آيت نوري وفرناندو ماركال وراؤول خيمينيز وجوني من مباراة الأحد ، لكن رومان سايس تمكن من العودة.لا يمكن للزوار الاتصال بـ Praet أو Fofana أو Castagne في نهاية هذا الأسبوع وهناك شكوك حول Vardy و Ndidi.

حقق ليستر ثلاثة انتصارات من آخر ستة لقاءات له مع ولفرهامبتون ، وهو بالتأكيد في حالة جيدة لصالحه في نهاية هذا الأسبوع. تشير جميع الإحصائيات إلى أن هذه اللعبة ضيقة وتنافسية باستمرار ، لكن الثعالب هي المفضلة لدى صانع المراهنات لتأمين النقاط الثلاث.

تفوق ليستر على الذئاب في جميع الأقسام هذا الموسم ولا يزال يبحث عن مواقع في دوري أبطال أوروبا. وجد الذئاب صعوبة موسم 2020/21 وألقى نظرة فقط على الفريق الذي جاء في الموسم السابع في الموسم الماضي.