كل ما تريد معرفتة عن مباراة فرايبورغ ضد بوروسيا دورتموند 6/02/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة فرايبورغ ضد بوروسيا دورتموند 6/02/2021

في المركز التاسع في فرايبورج ، سيكون فريق من بوروسيا دورتموند ضيوفًا يريدون تمامًا الاحتفاظ بمراكزهم الستة الأولى عندما يلتقي الفريقان في الدوري الألماني بعد ظهر يوم السبت في ملعب بلاك فورست.

بعد سلسلة انتصارات رائعة من خمس مباريات من منتصف ديسمبر إلى أوائل يناير ، بدت آمال فرايبورج في تحقيق نتيجة أفضل 6 في الدوري الألماني مبررة بعد فوزه على أرمينيا بيليفيلد وشالكه وهيرتا برلين وهوفنهايم وكولونيا.

https://www.youtube.com/watch?v=23sjieAzv2M

ومع ذلك ، لم تتمكن فرايبورج من تحقيق سوى فوز واحد آخر في المباريات الأربع التالية ، والتي تحققت في شكل فوز 2-1 على أرضها ضد شتوتجارت. أدت الخسارة أمام بايرن ميونيخ وفولفسبورج (كلاهما خارج الديار) إلى الفوز يوم السبت ، وخسر أصحاب الأرض أرضية قيّمة في المجموعة الستة الأولى.

يتأخر فرايبورج الآن بخمس نقاط عن زائريه صاحب المركز السادس في دورتموند وسيتعين عليهم التوقف عن العمل هنا إذا أرادوا تمديد مسيرتهم الخالية من الهزائم إلى سبع مباريات ، لكن ثمانية من أهداف فرايبورج العشرة لعبت دورًا بارزًا في مباريات الفريقين. سجل.

قفز بوروسيا دورتموند إلى المركز السادس في تصنيف البوندسليجا بعد فوزه المقنع 3-1 على أرضه أمام أوجسبورج نهاية الأسبوع الماضي. أنهى هذا سلسلة مقلقة من ثلاث مباريات دون الفوز في دوري الدرجة الأولى الألماني.

الهزائم الأخيرة ضد باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنغلادباخ ، وكلاهما خسر 1: 2 و 4: 2 خارج الأرض ، وكذلك نقطة في التعادل مع ماينز هددت بعرقلة تحدي دورتموند للمركز السادس ، لكن فوز أوغسبورغ يجب منح دورتموند ثقة جديدة.

على الرغم من البداية الجيدة للموسم الضيف ، حيث سجل الضيوف أربعة انتصارات من أول ست مباريات لهم في أسفارهم ، كافح دورتموند منذ ذلك الحين لتكرار مستواه في بداية الموسم على الطريق.

وتعرض الضيوف لثلاث هزائم في آخر أربع مباريات خارج سيجنال إيدونا بارك بعد الخسارة أمام يونيون برلين وباير ليفركوزن ومغلادباخ. احتمالات الفوز خارج الأرض هنا تبدو غير مضمونة. بدلاً من ذلك ، أصبح سوق الأهداف جذابًا مرة أخرى فيما يتعلق بدورتموند ، حيث سجل كلا الفريقين أيضًا هدفًا في سبع من أصل عشر مباريات خارج أرضه.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة فرايبورغ ضد بوروسيا دورتموند 6/02/2021

كان فرايبورج صلبًا على أرضه مؤخرًا بينما كان دورتموند يتفجر في الجو البارد ولكن كلاهما يبدو قادرًا على تسجيل النقاط في هذه المبارزة.