كل ما تريد معرفتة عن ماينز ضد يونيون برلين 06/02/2021

كل ما تريد معرفتة عن ماينز ضد يونيون برلين 06/02/2021

كانت إحدى الحزم المفاجئة هذا الموسم في الدوري الألماني هي يونيون برلين ، والتي ظهرت فقط في دوري الدرجة الأولى الألماني للمرة الثانية.

ويحتل فريق العاصمة الألمانية حاليا المركز الثامن في جدول الدوري الألماني قبل أن يزور قتال ماينز بعد ظهر اليوم السبت.

يتقدم الاتحاد بثلاث نقاط فقط على دورتموند ، الذي يحتل آخر مكان في التأهل الأوروبي في دوري الدرجة الأولى الألماني.

كما يتأخر الزوار بفارق أربع نقاط فقط عن مراكز دوري أبطال أوروبا. سيكون التصفيات الأوروبية هذا الموسم بمثابة حلم لكبار الناشئين.

ومع ذلك ، فإن فريق Urs Fischer في حالة سيئة في الدوري الألماني ، حيث فاز مرة واحدة فقط في آخر خمس مباريات. أنهى التعادل 1-1 مع مونشنجلادباخ هزيمة صغيرة على الأقل في الدوري الألماني للفريق من العاصمة الألمانية.

لم يكن الاتحاد جيدًا بشكل خاص في الدفاع مؤخرًا حيث تلقى هدفين فقط في آخر 12 مباراة في الدوري الألماني.

يبدو أن ماينز في خطر كبير بالهبوط ، حيث يحتل فريق بو سفينسون المركز السابع عشر في الجدول ، بفارق سبع نقاط عن مركز الهبوط وعلامة الأمان للمركز الخامس عشر.

من المرجح أن يظهر الشكل الأخير للفرق المستضيفة سبب وجودهم في مثل هذا الموقف الخطير لأنهم فازوا بواحدة فقط من آخر 11 مباراة في الدوري الألماني. أعطى الفوز 3-2 على RB Leipzig أمل حقيقي في أن يتمكنوا من التغلب على الهبوط ، لكن الفوز أعقبه الخسارة 2-0 في شتوتجارت في المرة الأخيرة.

أنهى الانتصار على لايبزيغ مسيرة خاسرة لتسع مرات على أرضه لصالح ماينز في الدوري الألماني. لقد خسروا سبع من المباريات التسع دون فوز.

كل ما تريد معرفتة عن ماينز ضد يونيون برلين 06/02/2021

يتوقع فوربيت أن يسجل يونيون برلين انتصارًا في مواجهة ذات درجات عالية من أجل تعزيز آمالهم الأوروبية وفي نفس الوقت إضعاف قدرة ماينز على البقاء.