كل ما تريد معرفتة عن شالكه 04 ضد لايبزيغ 06/02/2021

كل ما تريد معرفتة عن شالكه 04 ضد لايبزيغ 06/02/2021

يبدو أن هذا الموسم يتبع الاتجاه المألوف للغاية المتمثل في فوز بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني والباقي على مسافة بعيدة عن حامل اللقب.

ويتأخر RB Leipzig صاحب المركز الثاني الآن بفارق سبع نقاط عن فريق المدرب Hansi Flick الذي وصل إلى أدنى نقطة عند شالكه بعد ظهر يوم السبت.

https://www.youtube.com/watch?v=HFE38XO0o5E

بدا فريق ريد بولز منافسًا محتملاً لبايرن على اللقب لمدة موسمين ، لكنه توقف عند نقاط معينة في الموسم.

مع وجود تحدٍ على اللقب الآن غير مرجح ، قد ينظر فريق جوليان ناجيلسمان بقلق على أكتافهم إلى الفرق الموجودة أسفلهم.

يتقدم الزوار بفارق ست نقاط عن المركز الخامس لباير ليفركوزن ، لذا لا توجد مخاوف كبيرة. ومع ذلك ، ستسعى لايبزيغ جاهدة لتوسيع الفجوة في السباق للحصول على أماكن في دوري أبطال أوروبا من أجل تجنب الانزلاق في وقت لاحق من الموسم.

أحدث شكل من الدوري الألماني كان غير متسق للغاية ، ومن هنا جاءت الفجوة الكبيرة أمام بايرن ، حيث فاز لايبزيج في اثنتين فقط من آخر خمس مباريات في الدوري الألماني. كان شكل فريق ريد بولز في رحلاتهم مقلقًا أيضًا. في آخر ثماني مباريات بالدوري ، تم تسجيل فوزين فقط خارج الأرض.

شهد شالكه موسمًا حزينًا في البوندسليجا ، حيث يبعد فريق كريستيان جروس حاليًا تسع نقاط عن مباراة الهبوط وتأمين المركز الخامس عشر.

التعادل 1-1 مع فيردر بريمن آخر مرة في الدوري تلاه هزيمة في الكأس خلال الأسبوع في فولفسبورج. انتهت التعادل مع بريمن بهزيمة واحدة على الأقل في ثلاث مباريات للفريق المضيف في الدوري الألماني.

لم يساعد سجلهم الأخير في Veltins Arena فريق Royal Blues في تحقيق هروب رائع من منطقة الهبوط. وخسر فريق جيلسنكيرشن ست مباريات من آخر سبع مباريات في الدوري على أرضه.

كل ما تريد معرفتة عن شالكه 04 ضد لايبزيغ 06/02/2021

ويتوقع فوربيت أن يحرز RB Leipzig فوزًا في مباراة ذات نقاط عالية ليقرب شالكه خطوة واحدة من الدرجة الثانية الألمانية.