روبن لوفتوس-تشيك: لاعب وسط فولهام يعيد اكتشاف أفضل شكل ويتمتع بمعركة الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز

يعتقد روبن لوفتوس-تشيك أنه بدأ في إعادة اكتشاف أفضل مستوياته على سبيل الإعارة في فولهام ويستمتع بالصراع لتجنب الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز.

قام خريج أكاديمية تشيلسي Loftus-Cheek بالانتقال المؤقت إلى Craven Cottage في بداية الموسم وأصبح لاعبًا منتظمًا في فريق Scott Parker – حيث شارك في 16 مباراة في الدوري.

لقد عانى وقتًا عصيبًا منذ تعرضه لإصابة خطيرة في وتر العرقوب في مايو 2019 ولكنه بدأ الآن في إظهار سبب خوضه 10 مباريات دولية مع إنجلترا وأكثر من 80 مباراة مع تشيلسي باسمه.

على الرغم من تسجيله هدفًا واحدًا فقط حتى الآن هذا الموسم – في الخسارة 3-2 أمام إيفرتون في نوفمبر – اكتسب لاعب الوسط الثقة من عروضه الأخيرة.







3:06

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز ليستر على فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • يضرب ويخطئ: مان سيتي مما يجعلها تبدو سهلة
  • ليستر الأنيق يتفوق على فولهام المضطرب
  • احتمال سابق في فولهام: اللعبة تستغل الأولاد على شفا حلم PL

قال ردا على سؤال عما إذا كان يشعر وكأنه يعود إلى أفضل حالاته سكاي سبورتس نيوز: “نعم. أشعر بنفسي أكثر في المباريات. أعتقد أن كل ما ينقص هو الأهداف وهذا سيأتي.

“أنا أستمتع حقًا بكرة القدم ، وأستمتع بالقتال مع الأولاد وآمل أن نبقى مستيقظين.

جاءت إصابة لوفتوس-تشيك في وتر العرقوب قبل أسبوعين من نهائي الدوري الأوروبي لتشيلسي أمام أرسنال في مايو 2019 ، ولم يعد اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا حتى يونيو من العام التالي.

فولهام
فريق ويستهام يونايتد

السبت 6 فبراير 5:00 مساءً

الانطلاق 5:30 مساء

يقول إنه كان طريقًا طويلاً للتعافي ، وقد تعطله جائحة الفيروس التاجي.

“العودة من الإصابة والتعامل مع ذلك وكذلك الوباء [was difficult]،” هو قال.

“فاتني الكثير من كرة القدم لأنه من الواضح أنه تم تأجيلها عندما تم إغلاق الجميع – لذلك استغرق الأمر حوالي 13 أو 14 شهرًا في المجموع.

“كانت فترة صعبة بالنسبة لي شخصيًا ولكل شخص في جميع أنحاء العالم أيضًا ، ولكن آمل أن نتمكن من العودة إلى الوضع الطبيعي قريبًا.”

“المزاج في المخيم إيجابي”

تتطلع Loftus-Cheek للمساعدة في إنهاء أطول سلسلة متتالية بلا انتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستقبل فولهام منافسيه في لندن وست هام إلى كرافن كوتيدج بعد ظهر يوم السبت ، بث مباشر سكاي سبورتس.

خاض فولهام 11 مباراة في دوري الدرجة الأولى دون فوز وبفارق ثماني نقاط عن الأمان مع بقاء 17 مباراة ، لكن لوفتوس-تشيك يصر على أن المزاج العام في النادي لا يزال متفائلاً.

روبن لوفتوس تشيك ، فولهام
صورة:
خاض Loftus-Cheek 16 مباراة مع فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم

وقال “أعتقد أننا إيجابيون بشكل عام”. “بعد الخسائر والتعادلات ، من الواضح أنك لا تشعر بالإيجابية في غرفة تغيير الملابس ، ولكن عندما تتراجع خطوة إلى الوراء وتنظر إلى العروض التي قدمناها ، في بعض الأحيان يعود الأمر إلى القليل من الحظ الذي نتمتع به ر.

“هناك الكثير من الأوقات إذا سجلنا ركلة جزاء أو حصلنا على قرار ، كنا سنخرج بثلاث نقاط ، لذا فإن الحالة المزاجية في المعسكر إيجابية. أعتقد أن إيماننا كفريق لم يتغير وعلينا التمسك بذلك للحصول على ثلاث نقاط.

“الطريقة التي كنا نلعب بها يمكننا بسهولة الفوز بثلاثة أضعاف. حظنا قد يتغير وأعتقد أنه سيتغير إذا واصلنا اللعب بهذه الطريقة.”