كل ما تريد معرفتة عن مباراة توتنهام ضد وست بروميتش 2/7/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة توتنهام ضد وست بروميتش 2/7/2021

قد يكون توتنهام هوتسبير بقيادة جوزيه مورينيو في أدنى مستوياته منذ تولى المدير منصبه قبل أكثر من عام. وخسر توتنهام ثلاث مباريات بالدوري حيث فاز كل من ليفربول وبرايتون وتشيلسي.

الآن يستضيف توتنهام المركز الثاني لوست بروميتش في مباراة لا بد من الفوز بها في الجولة 23. يحتل توتنهام المركز الثامن ويحتل المركز الرابع بفارق سبع نقاط. خمس نقاط تقع بين توتنهام والمراكز الخمسة الأولى وقد يؤدي المزيد من النقاط إلى تفويتهم في التصفيات الأوروبية.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة توتنهام ضد وست بروميتش 2/7/2021

ويست بروميتش هو المركز التاسع عشر وبعد 22 مباراة برصيد 12 نقطة. فاز فريق باجي بأربع مباريات في الدوري. في منتصف الأسبوع خسروا 2-1 أمام شيفيلد يونايتد.

حصل فريق Sam Allardyce على أربع نقاط فقط من آخر 18 عرضًا. في هذه المباريات الست تلقى 15 هدفا.

بالكاد تحسن توتنهام في آخر ست مباريات. لقد حصلوا على سبع نقاط فقط من أصل 18 وخسروا آخر ثلاث مباريات متتالية. وسجل توتنهام هدفا واحدا فقط في ثلاث مباريات في تلك الهزيمة.

هاري كين قد يغيب مرة أخرى عن توتنهام بسبب إصابة في الكاحل. المهاجم جرح نفسه أمام ليفربول منذ أسبوع ونصف. يقال إنه يحرز تقدمًا جيدًا ولكن مباراة الأحد قد تكون مبكرة جدًا للعودة.

لا يزال جيوفاني لو سيلسو وسيرجيو ريغيلون مستبعدين. Lo Celso ليس من المتوقع حتى مارس. منعت إصابته النادي من إعارة ديلي آلي إلى باريس سان جيرمان. وبحسب ما ورد تم استبعاد ألي في الوقت الحالي. يبدو أن هذا يرجع إلى رحيله الفاشل عن مورينيو.

لدى ألارديس مشكلة إصابة واحدة في نهاية الأسبوع. جرادي ديانجانا مشكوك فيها بسبب إصابة في العضلات. كان من الممكن أن يحصل المدير على صفقة قرض لـ Okay Yokuslu في يناير بعد إطلاق سراحه للعب في نهاية هذا الأسبوع.

تخلى دفاعات توتنهام هوتسبير عن أهداف خصومهم أثناء القتال. مورينيو أوقف الحافلة مرة أخرى ضد تشيلسي ، وكذلك ضد ليفربول. في منزله في وست بروميتش ألبيون ، كان من المفترض أن يستخدم توتنهام للهجوم وتسجيل الأهداف.

https://www.youtube.com/watch?v=dzCbRpMHbe8

لا ينبغي أن يواجه توتنهام مشكلة في الفوز على وست بروميتش للمرة الثانية هذا الموسم. آخر مرة احتاجوا إلى هدف متأخر من كين ليفوزوا 1-0. هذه المرة ، يجب أن يفوز توتنهام بطريقة أكثر موثوقية.