كل ما تريد معرفتة عن مباراة ريال بيتيس ضد برشلونة في 7/2/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة ريال بيتيس ضد برشلونة في 7/2/2020

Vitalii Vitleo / Shutterstock.com

برشلونة يتحسن تحت قيادة رونالد كومان. أمامك سلسلة انتصارات متتالية من خمس مباريات في الدوري الإسباني. وسيزور ريال بيتيس في إشبيلية على أمل الاقتراب من أتلتيكو مدريد صاحب المركز الأول.

عشر نقاط تفصل بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة. مع الطريقة التي لعب بها فريق دييغو سيميوني ، سيكون من الصعب جدًا على برشلونة سد هذه الفجوة.

ريال بيتيس في حالة جيدة أيضا قبل نهاية الأسبوع. لم يخسروا في خمس مباريات بفارق نقطتين فقط عن ريال سوسيداد والمراكز الستة الأولى.

وتغلب برشلونة على ريال بيتيس 5-2 في وقت سابق هذا الموسم على ملعب كامب نو وافتتح عثمان ديمبيلي الهدف في الشوط الأول لكن الهدف ألغاه أنطونيو ساناربيا.

ثم سجل أنطوان جريزمان وليونيل ميسي (مرتين) أهدافًا قبل هدف لورنزو مورون. وأنهى بدري لاعب برشلونة المباراة في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

حصل برشلونة على 16 نقطة من آخر 18 في الدوري الإسباني. سجلوا 13 هدفا بينما استقبلت شباكهم أربعة أهداف. ويتزامن تحسن مستواه مع عودة دوري أبطال أوروبا في وقت لاحق هذا الشهر.

وسجل ريال بيتيس 11 من أصل 18 نقطة ممكنة. في تلك الفترة من ست مباريات ، تغلبوا على خصومهم 11-8.

مدرب لوس فيرديبلانكوس مانويل بيليجريني لديه أربعة لاعبين في قائمة الإصابات. خرج لاعب خط الوسط دييجو لاينز بسبب نتيجة إيجابية لاختبار كوفيد -19. كلوديو برافو وداني مارتن ومارك بارترا جميعهم على استعداد للعودة إلى الفريق في نهاية هذا الأسبوع.

كومان لديه أربعة أسماء على قائمة إصاباته. ثلاثة من هذه الأسماء غائبة منذ فترة طويلة. فيليب كوتينيو وأنسو فاتي وجيرارد بيكيه أصيبوا وعجزوا. قد يعود فاتي وكوتينيو قريبًا لأنهما يتعافيان جيدًا.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة ريال بيتيس ضد برشلونة في 7/2/2021

برشلونة في حالة رائعة يجب أن تستمر ضد ريال بيتيس خارج الديار. على الرغم من أن Los Verdiblancos كان جيدًا خلال الأسابيع القليلة الماضية ، إلا أن Blaugrana هي خطوة أخرى إلى الأمام. كما حقق النادي فوزًا في منتصف الأسبوع بكأس الملك على غرناطة 5-3.

من ناحية أخرى ، خسر ريال بيتيس الكأس أمام أتلتيك بلباو بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة 1-1 بعد 90 دقيقة. يجب أن يتسبب الإرهاق والفشل في حدوث مخلفات تستمر في نهاية هذا الأسبوع.

قد لا يكون فريق كومان جيدًا بما يكفي للفوز بالدوري ، لكنهم يتحسنون. يجب أن يعزز برشلونة المركز الثاني بالفوز على ريال بيتيس في إشبيلية.