كل ما تريد معرفتة عن مباراة إلتشي ضد فياريال 06/2/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة إلتشي ضد فياريال 06/2/2020

كريستيان برتراند / شاترستوك

بدأ أوناي إيمري بداية متباينة كمدرب رئيسي في فياريال. على الرغم من بدايتهم غير المقنعة في الدوري ، إلا أن الغواصين الأصفر لا يزالون في وضع جيد لمواجهة التحدي الأوروبي هذا الموسم.

مساء السبت ، سيواجه فريق إيمري إلتشي في نوع من المباراة يجب على الزائرين الفوز بها من أجل الوصول إلى المركز الرابع في الدوري الإسباني هذا الموسم.

يبدو إلتشي كخصم مثالي لفياريال حيث يحتل المركز التاسع عشر في جدول الترتيب الإسباني ويفشل في الفوز بـ 14 مباراة بالدوري قبل نهاية الأسبوع. الخسارة 1-0 أمام فالنسيا في المرة الأخيرة تعني أن فريق خورخي ألميرون قد خسر أيضًا أربع من آخر خمس مباريات في الدوري.

على الرغم من مستواهم الأخير المحزن ، إلا أن إلتشي لا يزال على بعد نقطتين فقط من الأمان مع وجود جميع الفرق حولهم في النهاية الخطأ من الجدول مع مباراتين في أيديهم.

يحتاج الفريق المضيف إلى إيجاد طريقة لتسجيل المزيد من الأهداف ، حيث لم يسجل أي فريق في الدوري أهداف أقل من فريق ألميرون هذا الموسم.

تركت سلسلة من ثلاث تعادلات في الدوري مؤخرًا فياريال متأخراً بأربع نقاط عن المركز الرابع في إشبيلية في السباق على مراكز دوري أبطال أوروبا. الأندلسيون أيضا يلعبون ضد الزوار.

وتعني القرعة أن فياريال لم يخسر في خمس مباريات بالدوري الإسباني لكنه فاز فقط بثلاث من آخر 12 مباراة في الدوري الإسباني.

كان فياريال صعبًا للفوز عليه في رحلاته في الدوري الأسباني مؤخرًا حيث خسر مرة واحدة فقط من آخر تسع مباريات خارج أرضه. ومع ذلك ، انتهت خمس من هذه المباريات التسع بالتعادل.

يتوقع فوربيت أن يقوم فياريال بتحسين عرضه في المركز الرابع من خلال الفوز في مبارزة منخفضة الدرجات بينما يعيق فرص إلتشي في الهروب من التراجع هذا الموسم.