بول بوجبا: مانشستر يونايتد لديه ‘حوار مفتوح’ مع لاعب خط الوسط حول مستقبله ، حسب قول أولي جونار سولشاير

يقيم أولي جونار سولشاير “حوارًا مفتوحًا” مع لاعب خط وسط مانشستر يونايتد المتألق بول بوجبا حول مستقبله.

كان اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا موضوع تكهنات منتظمة منذ عودته إلى أولد ترافورد من يوفنتوس في عام 2016 مقابل رسم قياسي عالمي في ذلك الوقت ، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى تعليقات وكيله الصريح.

تسبب مينو رايولا في إثارة ضجة في ديسمبر عندما زعم أن موكله كان غير سعيد و “يحتاج إلى تغيير الفريق” ، مما دفع بوغبا للنشر على إنستغرام مشيرًا إلى أنه لا ينوي المغادرة في أي وقت قريب.

ينتهي عقد اللاعب الفرنسي الدولي في عام 2022 بعد أن أطلق يونايتد بند التمديد لمدة عام واحد في صفقته وقال الأسبوع الماضي إنه “سيتحدث مع النادي ويرى ما يحدث”.

  • مانشستر يونايتد ضد إيفرتون أون سكاي: إدينسون كافاني جاهز ليكون لائقًا
  • طريق آرون وان بيساكا في مانشستر يونايتد
  • أولي جونار سولشاير: حان الوقت لكي نبدأ اللعب بشكل جيد

مانشستر يونايتد
إيفرتون

السبت 6 فبراير 7:45 مساءً

تبدأ الساعة 8:00 مساءً

ومنذ ذلك الحين قال ماتياس بوغبا إن النادي بحاجة لبيع شقيقه هذا الصيف إذا أرادوا استرداد رسوم لكن سولشاير قال: “التكهنات بشأن بول ستكون موجودة دائمًا.

“لدينا حوار مفتوح جيد مع بول ، لذا ما نتحدث عنه وكيف نرى هذا الوضع يظل بيننا بالطبع.

“أنا سعيد لأنه يركز ، إنه يلعب بشكل جيد حقًا وهو سعيد في نفسه وهذا أمر مهم. يمكنك أن ترى بول الآن يستمتع بلعب كرة القدم بقميص أحمر.”



صورة المعاينة



3:34

مجانية المشاهدة: أبرز مقتطفات من فوز مانشستر يونايتد على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

عانى بوجبا من أجل اللياقة البدنية والشكل بعد تألقه خلال الأشهر القليلة الأولى لسولسكاير في المقعد الحار ، لكنه يبدو الآن أنه يعود إلى أفضل حالاته وتم اختياره أفضل لاعب في يونايتد لشهر يناير

قال سولشاير: “أعتقد أنك يجب أن تسأل بولس عما فعله لأن الجواب هو أن بول قد أخطأ بالفعل”.

“لقد عمل بجد ، لقد حصل على لياقته البدنية. لقد قلت هذا كثيرًا ، لقد مر بموسم سيئ الموسم الماضي مع الإصابات ، كان مصابًا بكوفيد هذا الموسم ، تعرض لإصابة لكنه يعمل بجد حقًا ويلعب في فريق يلعب بشكل جيد.

“إنه مصدر إلهام كبير للجميع. لديه دائمًا ابتسامة كبيرة … حسنًا ، ليست دائمًا ابتسامة كبيرة لأنه في التدريب بالأمس عندما خسر فريقه يمكنك أن ترى كيف يؤثر ذلك عليه ولم يكن سعيدًا. ولكن اليوم كان الأمر كذلك يوم جديد وهو مستعد للذهاب مرة أخرى غدًا “.

كان بوجبا لاعباً مهماً ليونايتد خلال فترة عصيبة ، لكنه كان بديلاً غير مستخدم في هجوم 9-0 على ساوثهامبتون بتسعة لاعبين يوم الثلاثاء.

يقول Solskjaer “لا أحد يضمن مكانًا في الفريق مثل بطاقة التذاكر الموسمية هنا” بفضل المنافسة الكبيرة في النادي الذي يميل إلى النظر في خطط الانتقالات الصيفية في هذا الوقت تقريبًا.

مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير (صورة PA)
صورة:
سيخوض سولشاير مباراته رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز كمدرب عندما يواجه مانشستر يونايتد إيفرتون يوم السبت

وقال مدرب يونايتد قبل مباراة يوم السبت ضد إيفرتون ، على الهواء مباشرة: “ما زلت أعتقد أننا نقوم بنفس التخطيط والاستعداد ولكن بالطبع غيّر الوباء السوق وغير العالم – وقد يؤثر على ما يمكننا فعله”. على سكاي سبورتس بريمير ليج.

    “علينا فقط أن نرى ما وصلنا إليه في الأشهر القليلة المقبلة ، بالطبع ، لكننا ننظر إلى اللاعبين والأهداف كما نفعل عادة.

    “لكننا قمنا ببعض الأعمال الجيدة للغاية في النوافذ القليلة الماضية التي أشعر بها وليس التغييرات الشاملة التي نحتاج إلى إجرائها. إنها المساهمة الفردية والإضافة إلى الفريق.”

    مانشستر يونايتد فريد وماركوس راشفورد يحتفلان بعد تسجيل هدفهما الثالث ضد ساوثهامبتون
    صورة:
    يتطلع مانشستر يونايتد لتحقيق انتصارات متتالية على ملعب أولد ترافورد ضد إيفرتون يوم السبت بعد فوزه 9-0 على ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الثلاثاء.

      “توم برادي مثال لكل رياضي”

      تم انتقاد مالكي يونايتد بسبب دعمهم للمديرين ، لكن من المرجح أن يكون فريق جليزر أكثر شعبية في خليج تامبا ، حيث يستضيف القراصنة فريق كانساس سيتي تشيفز في سوبر بول يوم الأحد.

      قال سولشاير: “أعتقد أنك عندما تعمل في القمة ، فإنك تحاول توسيع أفقك ، لديك شبكة تتحدث إليها بالطبع”. “أنا سعيد جدًا لفريق Glazers والملاك لأنهم لعبوا Super Bowl في نهاية هذا الأسبوع.

      “بالنسبة لي ، فإن التعلم الكبير من ذلك ربما يكون قصة توم برادي – ما يفعله للاستمرار في مثل هذا العمر وليكون محترفًا للغاية.

      تامبا باي بوكانيرز قورتربك توم برادي.  (AP Photo / John Bazemore)
      صورة:
      يقول Solskjaer إن لاعب الوسط في Tampa Bay Buccaneers Tom Brady هو مثال لكل رياضي
      • قم بتنزيل تطبيق Sky Sports Scores: تفاحة | ذكري المظهر
      • التطبيق رقم 1 في المملكة المتحدة: اكتشف المزيد

      “لقد جاء إلى النادي وأحضرهم إلى Super Bowl. إنه ليس هو بنفسه بالطبع ، لكننا نقول للاعبينا الشباب أن يكونوا في أعلى مستوى ، إنها ليست موهبة طبيعية فقط. لكنه تفاني ، عمل شاق ، تركيز .

      “لدينا مثال على دخول إدينسون (كافاني) إلى مكاننا ومدى قدرة لاعب واحد على التأثير في الفريق. لقد كان لدينا إريك كانتونا يأتي إلى الفريق بهذه التجربة.

      “لذا فإن توم برادي هو مثال لكل رياضي على الإطلاق أنه لا يزال ممكنا حتى في سن 42 أو 43 ، مهما كان الآن.”

        مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون بث مباشر سكاي سبورتس بريمير ليج من الساعة 7.45 مساءً يوم السبت ؛ انطلاق المباراة 8 مساءً.