أماد ديالو: سجل مانشستر يونايتد في يناير / كانون الثاني مرة أخرى في فيلم بلاكبيرن المثير

استمرت البداية الواعدة لعماد ديالو في يناير مع مانشستر يونايتد بتسجيل هدف وثلاثية تمريرات حاسمة في فوز فريق تحت 23 سنة المثير 6-4 على بلاكبيرن.

كانت الإثارة تتصاعد حول أولد ترافورد منذ إبرام اتفاق مع أتالانتا للجناح صاحب التصنيف العالي البالغ من العمر 18 عامًا في أكتوبر.

أكمل ديالو تحركه مقابل 21 مليون يورو (18.7 مليون جنيه إسترليني) في الشهر الماضي ، ومن المحتمل أن تصل الصفقة إلى 41 مليون يورو (36.5 مليون جنيه إسترليني).

لم يظهر الجناح بعد لأول مرة مع الفريق ، لكنه استكمل عروضه الرائعة في التدريبات مع فريق أولي جونار سولشاير من خلال الأداء الرائع لفريق نيل وود تحت 23 عامًا.

حصل ديالو على ثنائية في الفوز 6-3 في نهاية الأسبوع الماضي على ليفربول وقدم عرضًا رائعًا آخر ليلة الجمعة ، وساعد الفريق على الفوز 6-4 على متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز 2 بلاكبيرن.

تقدم روفرز مرتين في قرية لي الرياضية ، حيث أرسل اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا تمريرة عرضية إلى شولا شوريتير ليجعل النتيجة 2-2 قبل نهاية الشوط الأول.

بدا اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا لامعًا في الجناح الأيمن ، واتخذ القرار الصحيح باستمرار وقدم خدمة غير أنانية ، ولعب دورًا رئيسيًا في قلب الأمور ليونايتد بعد الخسارة 4-2 في الشوط الثاني.

أرسل ديالو عرضية جميلة لشوريتير لتقليص الفارق ، وبعد أن أدرك جو هوجيل التعادل مرة أخرى مع اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا حيث سجل ثلاثية من ثلاثة تمريرات حاسمة من الإيفواري.

حتى لا يتم إبعاده عن ورقة التسجيل ، سدد المنزل الهدف الأخير في المساء ليختتم فوزه 6-4.