عناوين صباح كرة القدم الإسبانية: ميسي بعيد كل البعد عن العقد غير العادي الوحيد ، ريال مدريد يحاول تسهيل عملية مبابي والأمور تحتدم بين برشلونة وباريس سان جيرمان

العناوين الصباحية لكرة القدم الإسبانية ليوم 6 فبراير

عقد ميسي ليس هو الوحيد غير المعتاد في كرة القدم

التفاصيل الدقيقة التي تم الكشف عنها بشأن عقد قائد برشلونة ليونيل ميسي تسيطر على المحادثات في جميع أنحاء إسبانيا. ركض El Mundo مع تسربهم يوم الأحد الماضي ، لكنه لا يزال يهيمن على الخطاب.

أثارت فقرات مثل الالتزام بالاندماج في المجتمع الكاتالوني وتعلم اللغة الكاتالونية الدهشة ، لكن الحقيقة هي أن مثل هذه الجمل الغريبة ليست فريدة من نوعها في كرة القدم ، كما كشفت ماركا.

اقرأ المزيد هنا.

ريال مدريد يحاول تسهيل عملية مبابي

كيليان مبابي

ريال مدريد يريد كيليان مبابي. هذا ليس سرا. الأمر الأكثر تعقيدًا هو كيفية تحقيق ذلك ، خاصة في سوق متقلب مثل هذا السوق.

الفكرة التي اكتسبت زخمًا في الأسابيع الأخيرة هي أن الفرنسي يجدد عقده مع باريس سان جيرمان ولكن بشرط مدريد بداخله ، وفقًا لتقرير في Diario AS.

اقرأ المزيد هنا.

بدأت الأمور تحتدم بين برشلونة وباريس سان جيرمان

برشلونة

سرعان ما تحول لقاء برشلونة مع باريس سان جيرمان في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا إلى مباراة ضغينة. يشعر البلوغرانا بالغضب من التصريحات المستمرة القادمة من باريس لمحاولة إغواء ليونيل ميسي وتشجيعه على استبدال برشلونة بباريس سان جيرمان عندما ينتهي عقده هذا الصيف.

يقال إن النادي الكتالوني ، وفقًا لتقرير في موندو ديبورتيفو ، يقدر إلى حد ما كيفية إدارة الأعمال ، ولكن ليس عشية مباراة أوروبية حاسمة.

اقرأ المزيد هنا.