يواجه برشلونة مشاكل دفاعية قبل العودة إلى دوري أبطال أوروبا

قد يواجه رونالد كومان ، مدرب برشلونة ، صداعًا دفاعيًا في الاختيار قبل مواجهة دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان.

يواجه La Blaugrana سلسلة من المباريات الصعبة في الألعاب المحلية في الأسبوعين المقبلين ، مع رحلة اختبارية إلى Real Betis في منافسات La Liga في نهاية هذا الأسبوع.

ثم يعود فريق كومان إلى الأندلس لمواجهة إشبيلية في نصف نهائي كأس الملك ، قبل مواجهة في الدوري ضد ألافيس ، تليها زيارة بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي إلى كاتالونيا في 16 فبراير.

تحسن بطل الدوري الأسباني 2019/20 في الأسابيع الأخيرة مع استقرار كومان في الجزء الأكبر من التشكيلة الأساسية له في عام 2021.

ومع ذلك ، على الرغم من إنشاء خط وسط منتظم ووحدة هجومية إلى جانب الألماني الدولي مارك تير شتيغن في المرمى وفقًا لتقارير من Diario AS ، لا تزال هناك مشكلات في الاختيار.

مع استمرار غياب جيرارد بيكيه عن الملاعب بسبب إصابة طويلة الأمد ، ارتقى رونالد أروجو إلى مستوى التحدي المتمثل في أن يصبح قلب الدفاع الرئيسي لبرشلونة.

مدافع برشلونة جيرارد بيكيه

لا يشعر كليمنت لينجليت إلا بالعودة إلى لياقته الكاملة ، ويمكن أن يتم إنقاذه من أجل المواجهة الأوروبية ، مع خيار آخر أوسكار مينجوزا لمواجهة كيليان مبابي ونيمار ورفاقه.