رونالد كومان في جدول برشلونة المحمّل: “إنه يقتل اللاعبين”

يسافر برشلونة إلى إشبيلية مساء غد لمواجهة ريال بيتيس في مواجهة حاسمة في الدوري الإسباني. ويتأخر البلوجرانا بفارق عشر نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر ويتساوى في النقاط مع ريال مدريد ، بينما يتأخر إشبيلية بنقطة واحدة عنهم في المركز الرابع.

على الرغم من هذا التفاوت ، شهد المدرب رونالد كومان تحسنًا في حظوظهم مؤخرًا. لقد جمعوا سلسلة قوية من الدوريات ، وفازوا بخمس مرات على الوثب ، واندفعوا للتغلب على غرناطة في مبارزة مثيرة في كأس الملك في منتصف الأسبوع.

شكلت تلك النتيجة مباراة نصف النهائي مع إشبيلية خلال الأسبوع ، لكن تركيزهم المباشر سينصب على جيرانهم لوس فيرديبلانكوس. رجال مثل أنطوان جريزمان وفرينكي دي يونج قد وصلوا بالفعل إلى مكانة خاصة بهم في الأسابيع الأخيرة ، مع العصابة بقيادة ليونيل ميسي المركز الذي يحرص على إسكات التكهنات من خلال القيام بكل حديثه في ميدان اللعب.

من المؤكد أن جدول المباريات قد بدأ في التراكم ، ومع ذلك ، فإنه يمكّن الفرق من ترتيب النتائج بالطريقة التي يقوم بها برشلونة ، ولكنه يجعلها أيضًا عرضة للإصابة والتعطيل. المدرب الهولندي للنادي الكتالوني ، على سبيل المثال ، غير سعيد بالطريقة التي تم بها تحميل جدولهم.

رونالد كومان في جدول برشلونة المحمّل: "إنه يقتل اللاعبين"

“إنه أمر صعب” ، قال كومان في مؤتمره الصحفي قبل المباراة كما أوردت ماركا. “عدد المباريات التي تخوضها الفرق الكبيرة ، بثلاث مسابقات ، إلى جانب اللحظة التي نعيش فيها مع كوفيد -19 ، مما يجعل كل شيء أكثر صعوبة.

“نحن بحاجة للمساعدة. آمل أن يفكر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أو الدوري الإسباني يومًا ما في عدد المباريات وما يفعلونه باللاعبين. ليس من الطبيعي ، ما يجب أن تلعبه. الرحلات ، والجدول الزمني ، ولعب Supercopa مع أربعة فرق. في رأيي ، هذا كثير. أعتقد أن هذا يجب أن يتوقف. إنه يقتل اللاعبين ، ولا يمكنهم مواكبة الأمر. سنواجه الكثير من الإصابات بسبب هذا “.