يتفق جاريث تايلور ، رئيس فريق مان سيتي وومن ، مع تعليقات إيما هايز على روابط بطولة ويمبلدون الآسيوية

يعتقد غاريث تيلور ، مدرب فريق مانشستر سيتي للسيدات ، أن إيما هايز “تحدثت كثيرًا عن المنطق” مع تعليقاتها القوية التي رفضت أي حديث عن وجود صلة بالوظيفة الإدارية الشاغرة في بطولة ويمبلدون الآسيوية.

تصدرت رئيسة تشيلسي عناوين الصحف هذا الأسبوع بعد أن زعمت بجرأة أن بطولة ويمبلدون لا تستطيع تحمل تكاليفها ، قبل أن توضح لاحقًا أن الأمر لا يتعلق بالمال ولكن لديها “أفضل وظيفة في العالم” المسؤولة عن قادة WSL.

يوم الثلاثاء ، أغلقت هايز التقارير بشكل قاطع ، واصفة إياها بـ “إهانة” كرة القدم النسائية ، بينما ردت أيضًا بـ “لا على الإطلاق” عندما سئلت عما إذا كان فريق الدوري الأول سيكون قادرًا على إقناعها بالانضمام ماليًا.

  • هايز: أنا في أفضل وظيفة في العالم
  • كولتارد ، هاردر تنضم إلى عرض كرة القدم للسيدات
  • جدول WSL | تركيبات

يقول تايلور ، الذي قضى معظم مسيرته الكروية في الدوري الإنجليزي مع أمثال بريستول روفرز وشيفيلد يونايتد ونوتنجهام فورست ، إنه لم يكن “معجبًا إلا” بلعبة السيدات منذ توليه منصب السيتي في مايو من العام الماضي.

عندما سئل تيلور عما قاله عن رد هايز ، قال: “فيما يتعلق بما قالته عن دوري كرة القدم للسيدات ولعبة السيدات بشكل عام ، كان علي أن أوافق. أعتقد أنها تحدثت كثيرًا عن المنطق.







2:32

وقالت هايز إن كرة القدم للسيدات ليست خطوة للتراجع عن مباراة الرجال ، بعد تقارير عن اقتراب من بطولة ويمبلدون الآسيوية.

“الناس لديهم تطلعات مختلفة. بالحديث من تجربتي الخاصة ، عندما أصبحت هذه الوظيفة متاحة ، كنت حريصًا حقًا على القدوم والقيام بها.

“لقد أعجبت بالمستويات التي رأيتها حتى الآن. الجميع يحاول بذل قصارى جهده وجعل لعبة السيدات مميزة.

“كل موقف مختلف ، من حيث ما إذا كانت هناك عروض عمل حقيقية.



تشيلسي إيرين كوثبيرت (يسار) والمديرة إيما هايز



1:58

أخبرت كورتني سويتمان-كيرك برنامج كرة القدم النسائية أنها تستطيع أن تفهم سبب عدم تفكير إيما هايز في الانتقال إلى بطولة ويمبلدون الآسيوية.

“كلنا نطمح إلى الاستمرار والتدريب على أعلى مستوى ممكن لكنني مثل إيما من حيث ما قالته عن التواجد في أحد أفضل الفرق في دوري WSL ، في أوروبا وفي العالم.

“نحن ممتنون للغاية لما نحن فيه وللمشاركة والدعم الذي نحصل عليه.”

ستوني: لا يوجد احترام كاف لمدربي دوري WSL

ويحظى هايز أيضًا بدعم كيسي ستوني ، المدرب الرئيسي لمانشستر يونايتد ، الذي يوافق على أن الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لا يشكل تلقائيًا تقدمًا في المسار الوظيفي.

تعتقد ستوني ، التي نقلت يونايتد من بطولة السيدات إلى منافسة لقب دوري WSL في أول دور إداري لها بدوام كامل ، أن المدربين في لعبة السيدات لا يتلقون التقدير الذي يستحقونه.



مدير مانشستر يونايتد كيسي ستوني



0:42

يقول كيسي ستوني إن إيما هايز ، رئيسة فريق تشيلسي للسيدات ، كانت محقة في اقتراح الانتقال إلى دوري كرة القدم الإنجليزي ليس خطوة للأمام تلقائيًا بالنسبة للمدراء في كرة القدم النسائية.

وقالت ستوني: “عبرت إيما هايز عن ذلك ببراعة عندما قالت:” لنبدأ الحديث عن المرشح وصفاته ، بدلاً من جزء التنوع في الموضوع “.

“أنا بالتأكيد لا أعتبرها خطوة للأمام. أنا محظوظ جدًا لإدارة لاعبين من الطراز العالمي في فريق يقوم بعمل جيد للغاية.

“أنت مضمون للغاية على الكيس في كرة القدم للرجال في وقت أقل بكثير من مباراة السيدات. فيما يتعلق بالأمن الوظيفي ، هذا بالتأكيد ليس خطوة للأمام.”

وردا على سؤال عما إذا كان هناك احترام كاف للمدربين في كرة القدم للسيدات ، قالت ستوني: “من الواضح أنه ليس هناك ما إذا كانوا يشعرون بأنهم سيديرون فريقًا في الدوري الأول أو الدوري الثاني ، فهذا يعد خطوة للأعلى من أعلى مستوى في لعبة السيدات.

“بالتأكيد لا يوجد احترام كاف للمدرب مثل هذا ، الذي كسب خطوطه وقدم الكثير في اللعبة.”

“المدينة يجب أن تبقى في حالة البحث في ألعاب أزمة”

سيتي يسافر لمواجهة آرسنال في دوري الدرجة الأولى العالمي يوم الأحد
صورة:
سيتي يسافر لمواجهة آرسنال في دوري الدرجة الأولى العالمي يوم الأحد

يسافر فريق تيلور سيتي ، الذي يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي لكرة القدم – بفارق خمس نقاط عن تشيلسي المتصدر ، إلى أرسنال صاحب المركز الرابع يوم الأحد حيث يدخل “الجزء الصعب من الموسم”.

ثم يواجه سيتي منافسه مانشستر في 12 فبراير ، حيث يتساوى ستوني مع يونايتد في النقاط مع تشيلسي في الصدارة ، بعد أن لعب مباراة أكثر من البلوز والسيتي.

قال تايلور: “لن أكذب ، فهذه ألعاب كبيرة”.

“من المهم أن نبقى في الصيد. نريد الحفاظ على التحدي والوضع الجيد الذي نحن فيه.

“كل الفرق تنظر في الجزء الصعب من الموسم وهذه المباريات ستخبرنا بالتأكيد بالكثير عن مكاننا وإلى أين نحن ذاهبون.”