مانويل بيليجريني يستهدف المنافسة الأوروبية مع ريال بيتيس

يسافر برشلونة إلى إشبيلية مساء غد لمواجهة ريال بيتيس في مواجهة حاسمة في الدوري الإسباني. ويتأخر البلوجرانا بفارق عشر نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر وبفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد ، بينما يتأخر إشبيلية بنقطة واحدة عنهم في المركز الرابع.

على الرغم من هذا التفاوت ، شهد المدرب رونالد كومان تحسنًا في حظوظهم مؤخرًا. لقد جمعوا سلسلة قوية من الدوريات ، وفازوا بخمس مرات على الوثب ، واندفعوا للتغلب على غرناطة في مبارزة مثيرة في كأس الملك في منتصف الأسبوع.

ويحتل بيتيس مكانًا مشابهًا من نواحٍ عديدة ، حيث تغلب على البداية السيئة للموسم ليقود سلسلة من النتائج الجيدة في الدوري الإسباني ويصل إلى ربع نهائي الكأس. وخروج الفريق بركلات الترجيح أمام أتلتيك بلباو الأسبوع الماضي سيضر ، لكن بالنسبة للمدرب مانويل بيليجريني ، تحولت أنظارهم بقوة إلى ضمان التأهل لأوروبا.

قال بيليجريني في مؤتمره الصحفي قبل المباراة في تصريحات نقلتها ماركا: “بدون شك ، إنه هدف شخصي ومتطلب شخصي”. “جئت إلى بيتيس من أجل تحدٍ رياضي ومعرفة حقيقة النادي ، وأنا أعلم أن الأمر لن يكون سهلاً.

سيرجيو كاناليس

“لكنني شخصيًا أحاول دائمًا المطالبة بالحد الأقصى. أنا طموح وأعتقد أنه يمكننا القيام بذلك ، وهذا ما نقلته للاعبين ولحسن الحظ تم استقباله جيدًا.

“سنحاول. كنا تنافسيين للغاية في الكأس ، والآن سنستمر في هذا السياق في الدوري الإسباني ، حيث قدمنا ​​أداءً جيدًا في هذه المباريات العشر الأخيرة. سنحاول إنهاء الموسم بهذا الشكل. هذا التحدي ، لمواجهة روح Betico وتاريخ النادي ، لا يمكن تنحيته جانباً ، ولدي طموح أن أكون الشخص الذي يحقق ذلك “.