ملخص عن الدوري الثاني: انتقال كامبريدج واضحًا في القمة

تقدم كامبريدج يونايتد ثلاث نقاط على قمة Sky Bet League Two بفوزه 2-0 على بارو.

مع مباراة فورست جرين روفرز خارج ملعبه على مانسفيلد من بين أربعة مواجهات لسوء الطقس ، استفادت كامبريدج استفادة كاملة من أهداف بول مولين وجو أيرونسايد.

دفع ويس هولاهان مولين لإطلاق النار في المباراة الافتتاحية القوية قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول ، بينما حرص إيرونسايد على إحراز النقاط قبل ست دقائق من نهاية المباراة.

تترك النتيجة Barrow مكانًا واحدًا فقط ونقطتين فوق منطقة الإسقاط.

  • تقارير ونتائج الدوري الثاني
  • جدول الدوري الثاني
  • أبرز أحداث الدوري الثاني

مع تأجيل مباراة شلتنهام وكارلايل بسبب تفشي فيروس كورونا ، ترانمير انتهزوا فرصتهم للانتقال إلى أماكن الترقية التلقائية حيث ساعدهم جيمس فوغان دول في الفوز 3-1 على بورت فايل.

بعد أن هز داني لويد هدفًا ، افتتح كايين ووليري التسجيل في الدقيقة 17 قبل أن يحول مهاجمًا إلى فوغان ، الذي سدد الكرة في المرمى بعيدًا عن القائم بعد مرور نصف ساعة.

تراجع جيك تايلور مرة واحدة قبل الاستراحة بأربع دقائق ، لكن فوغان حرص على الانتهاء من الارتداد قبل الساعة بقليل ، مما جعله خمسة انتصارات في الارتداد في الدوري.

نيوبورت هم فقط نقطة واحدة في الخلف في المركز الرابع بعد الفوز 1-0 على غريمسبي الذي جاء من باب المجاملة لأول مرة نيكي ماينارد ضربة في الدقيقة 51.

لكن كاونتي بذل جهدًا كبيرًا في ذلك ، حيث انخفض إلى 10 رجال للمرة الرابعة في آخر خمس مباريات عندما رأى سكوت بينيت اللون الأحمر لاندفاع متأخر على ستيفان باين في الدقيقة 37.

موركامب غاب عن المركز الرابع حيث أحرزت رأسية لوك نوريس المتأخرة ستيفنيج التعادل 2-2.

وكان ستيفنيج قد تقدم بهدف إليوت ليست في الدقيقة الثامنة لكن موريكامبي رد بهدفين في خمس دقائق في منتصف الشوط الأول وتعادل توماني دياجوراغا قبل أن يسدد كول ستوكتون هدفه 2-1.

لكن نوريس كانت له الكلمة الأخيرة برأسية أبعدت ستيفنيج بخمس نقاط عن منطقة الهبوط.

وشهدت بداية وقت الغداء إكستر يأتي مرتين من الخلف للفوز برادفورد 3-2 البقاء في الملاعب.

وضع تشارلز فيرنام برادفورد في المقدمة لمدة 17 دقيقة ، مستغلاً كرة مرتدة ، لكن بيرس سويني سجل هدف إكستر في الدقيقة 42.

ومع ذلك ، تقدم فريق Bantams في الاستراحة حيث استفاد أولي كرنكشو زميل فيرنام لأول مرة من مزيج دفاعي لدحرجة الكرة في شباك فارغة.

نجح رايان بومان في رفع مستوى إكستر بعد مرور ساعة على تسجيله بضربة رأس من مدى قريب قبل أن يسجل مات جاي هدف الفوز من ركلة جزاء بعد خطأ في بومان من حارس برادفورد سام هورنبي.

كرولي استمر شكل المنزل الفقير بـ 10 رجال هاروغيت خرج من ملعب بنسيون بنسيون بفوزه 3-1.

وضع آرون مارتن هاروغيت في المقدمة قبل 13 دقيقة قبل أن يضاعف جوش مارش التقدم من ركلة جزاء ، بعد أن أسقطها جورج فرانكومب ، وجعل سيمون باور النتيجة 3-0 في الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول.

قلص البديل توم داليسون في نصف الوقت المتأخرات في الدقيقة 53 ، لكن كرولي لم يتمكن من العودة إلى المباراة على الرغم من البطاقة الحمراء في الدقيقة 67 من ويل سميث لاعب هاروغيت.

ليتون أورينت و كولشيستر حارب بالتعادل 0-0 على طريق بريسبان في مباراة تفتقر إلى الجودة.

تم إلغاء جميع المباريات بين سالفورد وبولتون وسكونثورب وأولدهام ، وساوثيند ووالسال ، بسبب الملاعب المشبعة بالمياه.