يستهدف Sam Allardyce 38 نقطة ليحتفظ بمركز وست بروميتش في الدوري الإنجليزي الممتاز

يقول سام ألارديس ، مدرب وست بروميتش ، إن 38 نقطة هي “الهدف النهائي” الذي سيضمن بقاء فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

يتولى المدير الفني السابق للمنتخب الإنجليزي المسؤولية في فريقه الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز – وهو رقم قياسي في المنافسة – ولم يهبط بعد من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

فاز ألاردايس بواحدة فقط من مبارياته التسع في الدوري منذ أن حل محل سلافين بيليتش في ديسمبر / كانون الأول ، مما أبعد الباغي 10 نقاط عن منطقة الأمان.

ويملك ألبيون 12 نقطة من 22 مباراة ويعتقد اللاعب البالغ من العمر 66 عامًا أن ألبيون بحاجة إلى 26 نقطة من آخر 16 مباراة للبقاء على قيد الحياة ، بعد أن فشل في الفوز على فولهام وشيفيلد يونايتد الأسبوع الماضي.

وقال ألارديس: “كانوا يقولون إن علامة الأمان كانت 40 نقطة. ليس الأمر كذلك الآن ، إنها 38 نقطة ، وسيكون هذا هو الهدف النهائي”.

  • جدول الدوري الممتاز
  • نتائج وست بروميتش ألبيون

“عندما أقارن ذلك بالمواقف الأخرى التي شاركت فيها في الدوري الإنجليزي الممتاز في شهر ديسمبر – بلاكبيرن ، سندرلاند ، كريستال بالاس وإيفرتون – وفارق النقاط عن المباريات سيكون هذا هو الأصعب.

“عدد النقاط التي يجب تعويضها. يمكن أن نجلس هنا بسهولة بأربع نقاط من هاتين المباراتين (ضد فولهام وشيفيلد يونايتد) وكان ذلك سيكون مرضيا للغاية بالفعل.







3:00

خسر وست بروميتش ألبيون 2-1 أمام شيفيلد يونايتد في برامال لين يوم الثلاثاء

“لكننا تعثرنا لذا عندما نلعب مع توتنهام ومانشستر يونايتد أو وست هام ، يجب أن نحقق النصر في تلك المباريات.”

قال ألارديس إنه يجب على وست بروميتش أن يبدأ في التغلب على الفرق الكبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز للبقاء مستيقظًا ، مع زيارة توتنهام يوم الأحد قبل المباراة على أرضه ضد مانشستر يونايتد في نهاية الأسبوع المقبل.

  • ألارديس: صراعات توتنهام لن تساعدنا
  • أخبار الفريق: ميتلاند-نايلز تستعد للانطلاق

وأضاف ألارديس: “لقد فشلنا ضد الفرق الموجودة داخلنا ومن حولنا في تحقيق عدد النقاط الذي أردناه ، مما يعني أنه يتعين علينا تعويض تلك النقاط ضد فرق في مراكز أعلى”.

“علينا تقديم عروض في تلك المباريات لتحقيق بعض الانتصارات ، وليس مجرد التعادل. هذا هو المركز الذي وضعنا أنفسنا فيه.

“سيتعين علينا مفاجأة الفرق مثلما فعلت في الماضي مع الأندية الأخرى في هذا المركز.

“نحن بحاجة إلى أن نفعل ما فعله برايتون وبيرنلي ، ونحقق فوزًا على بعض أكبر الفرق في هذا الدوري ، بينما لا ننسى أنه عندما نلعب مع فرق في ذيل ثمانية ذهاباً وإياباً ، فإننا نصل إلى المرحلة التي يجب فيها الفوز.

وفر أكثر من 25 ٪ على تذكرة NOW TV Sky Sports Month ، فقط 25 جنيهًا إسترلينيًا لكل متر مربع لمدة 4 أشهر (عادةً 33.99 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر)