استرجع تسديدة جايدن بوغل وشيفيلد يونايتد لتجنب الهزيمة أمام تشيلسي في 4/1 – جونز نوز

يعتقد مستشارنا جونز نوز أن جايدن بوجل يمكنه إطلاق تسديدة على المرمى في نتيجة إيجابية لشيفيلد يونايتد على أرضه أمام تشيلسي يوم الأحد.

كيف بدأنا في منتصف الأسبوع؟

أقول بئس المصير لشهر يناير.

عمليات الخسارة شائعة مع أسلوبي في الركل بأسعار باهظة ونحن في منتصف واحدة ، مع ما بدا أنه أطول شهر في تاريخ العالم يشهد انخفاض خزان المراهنات من +23 إلى +5.5. كان هناك عدد قليل من المكالمات على طول الطريق ، العقل. تظل العملية قوية ، وسوف تسقط الفاكهة من الشجرة قريبًا.

كنا حجز جيك ليفرمور بعيدًا عن العودة 10/1 في عطلة نهاية الأسبوع حيث فاز وست بروميتش بسباق الحجوزات وحصل على نتيجة على أرضه أمام فولهام – على الرغم من حقيقة أن ليفرمور لم يمنح الحكم قرارًا في هذا الصدد.

كان روب هولدينج ليسجل أول صيحة ضد مانشستر يونايتد عند 100/1 أمرًا شريرًا دائمًا. إنه لاعب على أعتاب فرصة كبيرة تسقط في طريقه. يبدو أن اتباعه للتسجيل خلال الأشهر القليلة المقبلة يمثل استراتيجية مربحة طويلة الأجل.

يتحول الانتباه إلى عطلة نهاية الأسبوع. هناك تسديدة 28/1 مع إمكانية مثيرة للهجوم.

وتذكروا ، كل ما لدي بقشيش ، أؤيد الرفاق نحن في هذا معا.

P + L = +5.5

1 نقطة على جايدن بوجل ليحصل على فرصة وعلى شيفيلد يونايتد لتجنب الهزيمة أمام تشيلسي (4/1 مع Sky Bet – الرهان هنا!)

تشيلسي ضعيف في برامال لين مع 4/9 للفوز خارج أرضه وهو يتوسل فقط ليخوضه.

من السابق لأوانه الإدلاء بتصريحات كاسحة بشأن أسلوب توماس توخيل وقدرته على أخذ أماكن تشيلسي.

اتفقت مع جوزيه مورينيو في أعقاب فوز تشيلسي على توتنهام. على الرغم من استحواذهم على الكرة ولعبهم في توتنهام ، سجل تشيلسي من ركلة جزاء وقام إدوارد ميندي بإنقاذ أكثر من هوجو لوريس.

لم يكن توتنهام سيئ الحظ لكن تشيلسي لم يهيمن على المباراة بالدرجة التي أشار إليها العديد من المتفرجين. في المباريات الثلاث تحت قيادة توخيل ، خلق تشيلسي فرصتين كبيرتين فقط وفقًا لأوبتا – وإحدى تلك الفرص كانت ضربة جزاء لجورجينيو. في تلك الفترة ، خلق 15 فريقًا المزيد من الفرص الكبيرة ، وبالنظر إلى أن تشيلسي قد لعب مع بيرنلي وولفز على أرضه في تلك الفترة ، فإن هذه إحصائية مقلقة للغاية. هل ما زلت ترغب في دعمها في 4/9؟

لم نشهد تعرض فريق توخيل لأي ضغوط دفاعية كبيرة في أول ثلاث مباريات له أيضًا – لكننا قد نكون هنا. ومع غياب تياجو سيلفا ، يمكن الوصول إليهم.

كان من بين التعديلات التكتيكية التي قام بها توخيل اختيار ماركوس ألونسو في الجانب الأيسر من دفاعه. يبدو أنه يثق به ولكن أولئك الذين شاهدوا ألونسو بما فيه الكفاية على مر السنين يعرفون أنه ضعيف للغاية في موقعه. هل تتذكر عرض تشيلسي في الشوط الأول ضد وست بروميتش في سبتمبر؟ كان ألونسو مخطئًا في تسجيل هدفين من الأهداف الثلاثة ولم يلعب مع فرانك لامبارد مرة أخرى بعد ذلك.

أتوقع محور كريس باشام وجايدن بوجل أسفل حق بليدز في فضح ألونسو عندما يحصل رجال كريس وايلدر على المنطقة.

كان ارتباطه بـ Bogle ذكيًا للغاية في فوز العودة على West Brom – لقد عادت Blades إلى أفضل حالاتها. مستوى أداء فاز بالفعل على تشيلسي بنتيجة 5-2 في مجموع لقائين بين الفريقين الموسم الماضي.

بالإضافة إلى ذلك ، في آخر ثلاث مباريات على أرضه ، كان لدى Bogle الخطير ثماني تسديدات على المرمى ، مما يجعله اقتراحًا مثيرًا للاهتمام في سوق التسديدات ، خاصة ضد ألونسو.

4/1 لفوز شيفيلد يونايتد أو التعادل بالإضافة إلى بوجل لتسديدة على المرمى تبدو زاوية للاستفادة منها.

في. يوم السبت…

1 نقطة على نيوكاسل للحصول على 16 تسديدة أو أكثر ضد ساوثامبتون وميغيل ألميرون ليسدد الهدف من خارج منطقة الجزاء (28/1 مع Sky Bet – الرهان هنا!)

يجب أن يكونوا قد وضعوا شيئًا ما في الماء في Tyneside حيث أصبحت مشاهدة Newcastle ممتعة. هناك الكثير من الطاقة في الفريق ويدفع المدافعون الأربعة إلى أعلى الملعب. في مبارياتهم الثلاث الأخيرة ، تمكنوا من إطلاق 56 محاولة على المرمى – وهذا أكثر مما حصدوه في مبارياتهم السبع السابقة مجتمعة قبل ذلك ، ولم يلعب آلان سانت ماكسيمين منذ البداية حتى الآن.

نعم ، خسر أولاد ستيف بروس اثنتين من هذه المباريات الثلاثة ، لكن على الأقل الآن هناك القليل من الشرارة والمتعة في كرة القدم. كل ما يريده السكان المحليون.

ساوثامبتون قطع رحلة طويلة مع المشاكل أيضا. هذه الجولة الخاسرة الحالية المكونة من أربع مباريات هي أطول خسارة في مسيرة رالف هسينهوتل كمدرب على الرغم من أن قائمة الإصابات الخاصة به تتراجع.

من غير المحتمل أن يغلقوا متجرهم مع اللاعبين المتاحين لديهم ، لذا قد تكون هذه لعبة مليئة بالإثارة إذا وصل Newcastle إلى وضع عدم الخوف مرة أخرى. مع أخذ ذلك في الاعتبار، يسعدني أن أتأرجح في 9/2 لنيوكاسل ليسجل 16 تسديدة أو أكثر على المرمى.

كان ميغيل ألميرون أحد اللاعبين الذين تألقوا في أسلوب بروس الهجومي الجديد. وضعه خلف Callum Wilson مباشرة يأخذه إلى بعض المواقف الخطرة خارج منطقة الجزاء. يمكن ملاحظة ذلك من بيانات تسديداته في آخر أربع مباريات. وسدد أربع تسديدات من خارج منطقة الجزاء في تلك الفترة ، حيث سدد الهدف مرتين وهاجم العارضة بضربة حرة ضد كريستال بالاس.

لقد ذهب Sky Bet 4/1 على المنفرد ليحصل على تسديدة أخرى على المرمى من خارج المنطقة ، وهي كبيرة قليلاً ، ويسعدني أن ألقي به في رهان تسديدات نيوكاسل لتقديم رهان جذاب للغاية 28 / 1 سعر.